عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صورة من عقد إعارة الراحل أحمد رفعت إلى الوحدة الإماراتي

رفعت ضحية من
رفعت ضحية من

حصلت "بوابة روزاليوسف" على صورة من عقد الراحل أحمد رفعت مع الوحدة الإماراتي يوضح البند الرابع فيه أن إدارة فيوتشر واللاعب لا يوجد لديهم أي عقبات قانونية تعرقل إتمام التعاقد رغم أن اللاعب مجند.



 

وتوفي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت في ساعة مبكرة من صباح السبت الماضي بعد تدهور حالته في أحد المستشفيات على خلفية الأزمة القلبية التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في أول أيام شهر رمضان الماضي وسقوطه عند مشاركته في اللقاء لتوقف القلب ساعة وفقدانه الوعي عدة أيام وتحسنت حالته ثم غادر المستشفى ولكن تدهورت حالته مرة أخرى فتم نقله للمستشفى وتعرض لأزمة جديد وافته المنية.

وكان وليد دعبس رئيس نادي مودرن قال في تصريحات تلفزيونية: "قبل تولي المسؤولية في نادي مودرن جاء عرض من الوحدة الإماراتي بمليون دولار للاعب أحمد رفعت جابه نادر شوقي وفضل يزن في الموضوع، وأحمد رفعت أيضا كان عايز يروح الإمارات بأي طريقة، فالنادي أرسل لوزارة الشباب والرياضة توضيح بشأن سفره والوزارة أرسلت قرارا وزاريا بمد فترة خروجه بعد مباراة أفريقيا أي أن اللاعب حصل على 3 أشهر، ويحصل على تصريح كل 3 شهور، وهذا ورق غير مزور".

من جانبه شكل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لجنة قانونية لكشف الملابسات التي أدت إلى الضغط على اللاعب نفسيا وستعرض اللجنة كل الأسباب في غضون أسبوع بعد الانتهاء من التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز