عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

كولر يكشف حقيقة استبعاد الشناوي وكهربا ويتحدث عن مواجهة بيراميدز

كولر
كولر

كشف مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، حقيقة استبعاد الثنائي محمد الشناوي ومحمود كهربا، ومدى أهمية مواجهة بيراميدز المقبلة.



وقال مارسيل كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش: "حاربنا من أجل اللعب على استاد القاهرة، الملعب أصبح من سيئ لأسوأ بعدما كان أفضل استاد في مصر، حزين لما وصلت إليه حالته، لا أعلم لماذا المهندسين المسؤولين عنه لا يهتمون به".

وتابع: "الأداء كان سيئا في الشوط الأول والمنافس كان لديه أكثر من فرصة، مصطفى شوبير أنقذنا في أكثر من 3 أهداف مؤكدة ولكن في الشوط الثاني كنا أفضل ونجحنا في تسجيل هدفين، وسعيد بتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط". 

وعن سبب استبعاد الشناوي وكهربا قال: "كهربا ليس مستبعدًا كان يتدرب منفرداً ولكنه تدرب مرة واحدة فقط بشكل جماعي وفي وجهة نظري مران جماعي واحد لا يكفي للدخول في قائمة المباراة".

وأضاف: "الشناوي منذ عودته من إصابته في شهر 6 تحدثت معه بأنه سيكون من الصعب أن يلعب كل الماتشات وفي النهاية شوبير قدم مباراة كبيرة كما أنني أرغب في الحفاظ على حساسية المباريات تحسبا لاحتياحنا للاعب في أي وقت (مش هينفع أجيبه من التلاجة)".

هل سيشارك شوبير أمام بيراميدز؟ أجاب: "تحدثت مع الشناوي واتفقت معه على أنه سيشارك في مباراة بيراميدز القادمة".

وأردف: "سعداء جداً بأداء وسام أبو علي هو جاء من بيئة مختلفة تماما ولكنه أصيب في بداية تواجده معنا وعاد من الإصابة ولكن سعداء بمستواه وأهدافه ومازال لديه الكثير ليقدمه".

الثغرة في أداء كريم فؤاد؟ أفاد ساخرا: "بالتأكيد لابد من وجود ثغره وراء كريم لأن خلفه الكورنر (مش هيقدر يلزق فيه)".

واستطرد: "المسؤولية ليست الباك فقط ولكن من يلعب خلفه أيضا لذلك إذا لم يقدم اللاعب المطلوب منه سيحدث أخطاء، ولكن هذه الثغرة لم تكن وراء كريم فقط بل الرباعي الخلفي كله وهذا ما تحدثت فيه معهم بين الشوطين ونجحنا في معالجتها".

وأكمل: "مباراة بيراميدز هامة جداً سأعطي راحة للفريق غداً ثم سنخوض التدريبات وسأشاهد مباريات كثيرة لهم من أجل دراستهم جيداً وبالطبع إذا كان هدفنا الفوز بلقب الدوري علينا الفوز على بيراميدز".

ورداً على تعديل موعد مباريات الدوري الساعة التاسعة ضاحكًا: "بالطبع سيكون شيئا جيدا بالنسبة لنا ولكني سأنام متأخر جدا".

وحقق الأهلي فوزًا على طلائع الجيش بثنائية دون رد، كما تنتظره مباراة مرتقبة أمام بيراميدز مساء الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز