عاجل
الإثنين 8 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة: الدولة اتخذت إجراءات حازمة ساهمت في استقرار أسعار السلع

 أكد محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، أن الدولة المصرية اتخذت العديد من الإجراءات الحازمة التي ساهمت في استقرار أسعار السلع والمنتجات الغذائية بالأسواق وذلك في ظل توجيهات القيادة السياسية بتكثيف الجهود وتنفيذ عدد من المبادرات المختلفة التي تهدف إلى وصول السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.



جاء ذلك خلال جولة للمحافظ اليوم الاثنين بالأسواق والسلاسل التجارية والمخابز البلدية لمتابعة توفير السلع الأساسية وبكميات وفيرة لتلبية احتياجات المواطنين وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات مجلس الوزراء بإحكام الرقابة على الأسواق ومتابعة توافر السلع الغذائية ومراقبة أسعارها وجودتها.

 

وشدد المحافظ على مدير مديرية التموين خلال تفقده أحد المخابز البلدية، بتكثيف الرقابة على المخابز لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكيد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقا للمواصفات والأوزان المحددة. 

 

ووجه المحافظ، خلال الجولة، بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية المستمرة على مدار اليوم لتحقيق الدور الرقابي والسيطرة على الأسعار ومواجهة أي ممارسات خاطئة أو احتكارية وضمان توفير السلع بالأسعار المناسبة للمواطنين وإحكام السيطرة على الأسواق.

 

رافق المحافظ خلال الجولة، إبراهيم الشهابي نائب محافظ، محمد نور السكرتير العام المساعد، حامد سلامة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، وهالة غريب مدير مديرية التموين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز