عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

د. محمد أبو السعد يفاجئ مستشفى دسوق العام بجولة تفقدية

د محمد أبوالسعد
د محمد أبوالسعد

أجرى الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، جولة تفقدية مفاجئة على مستشفى دسوق العام، وذلك لمتابعة وتقييم الأداء بالمستشفى.



 

وخلال الجولة، تفقد الدكتور محمد أبو السعد، جميع أقسام المستشفى، ومدى التزام الطاقم الطبي وجميع العاملين بها من حيث الالتزام بأداء مهامهم، وخدمة جميع المواطنين المترددين على المستشفى.

 

وشدد الدكتور محمد أبو السعد، على ضرورة تلبية احتياجات جميع المرضى المترددين وخاصة حالات الطوارئ، وذلك تنفيذًا لاتجاهات وزارة الصحة بضرورة رفع كفاءة جميع الأقسام وتجهيزها لاستقبال جميع الحالات بمختلف التخصصات.

 

وتأكد أبو السعد، من توافر المستلزمات والأدوات اللازمة لتشغيل جميع الأقسام "الطوارئ - الحضانة - النساء والتوليد - الجراحة - الداخلي - العناية المركزة" مشددًا على ضرورة متابعة كافة الاحتياجات والاهتمام بتوفيرها من المختصين بالمستشفى.

 

وأكد أبو السعد، أن جميع مستشفيات المحافظة تحت إشراف كامل ومرور دوري من جميع الإدارات الفنية بالمديرية والإدارات الإدارية أيضًا للإشراف وتصحيح الأخطاء والسلبيات على رأس العمل لتكون كاملها على استعداد كامل لاستقبال جميع الحالات في أي وقت.

 

يأتي ذلك بتعليمات الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، بضرورة تكثيف الإشراف والمرور الدوري على جميع المنشآت التابعة للمديرية وإصلاح السلبيات أولاً بأول على رأس العمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز