عاجل
الجمعة 6 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

في أقل من 24 ساعة.. الأجهزة الأمنية تنجح في تحرير طالب مختطف بقنا وتضبط المتهمين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

   نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في أقل من 24 ساعة، في كشف ملابسات واقعة اختطاف طالب بقنا، وتمكنت من تحديد وضبط الجناة وتحرير المختطف.



وكان مركز شرطة الوقف بمديرية أمن قنا قد تلقى بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة المركز، بقيام شخصين يستقلان سيارة ملاكى "بدون لوحات معدنية"، باختطاف نجله (طالب) بدائرة المركز.. وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا لسرعة تحديد المتهمين.

وتوصلت جهود الفريق إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أربعة أشخاص، مقيمين بدائرة المركز، لوجود خلافات مالية بين أحدهم والمُبلغ، فقام بالاتفاق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة والتحفظ على المختطف بإحدى الشقق السكنية بدائرة مركز شرطة نجع حمادي، ومطالبة المُبلغ بفدية مالية نظير إطلاق سراح نجله "من هاتف محدد". 

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين، ولدى استشعارهم بالقوات، قاموا بالتخلص من الهاتف المحمول "المستخدم فى الواقعة"، وإطلاق سراح المختطف، وتبين عدم إصابته بثمه مكروه.

وأمكن ضبط جميع المتهمين.. وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز