عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

طلاب الثانوية العامة بالفيوم: امتحان الكيمياء عبارة عن السهل الممتنع

سعادة بين طلاب القسم العلمى بعد أداء امتحان الكيمياء
سعادة بين طلاب القسم العلمى بعد أداء امتحان الكيمياء

أبدى طلاب الثانوية العامة بالفيوم، سعادتهم ورضاهم، بعد اداء امتحانى الجغرافيا لطلاب القسم "الادبي، والكيمياء لطلاب القسم"العلمي".



 

قال الطالب " يوسف محمد عبد العزيز " أن امتحان مادة الكيمياء جاء سهلا على غير المتوفع، حيث جاءت الأسئلة بشكل مباشر خالية من " التركات" التي تتسبب فى اصابة الطلاب"بشلل" فى التفكير، مضيفا ان أغلب الطلاب خرجوا سعداء " وفرحين من سهولة الامتحان.

 

معربا ان امتحان الكيمياء هذا العام هو الاسهل منذ بداية امتحانات النظام الجديد للثانوية العامة.

 

وأشار الطالب نوبى أحمد على، أن ورقة المفاهيم الخاصة بطلاب القسم العلمى والتي تتعلق بأمتحان الكيمياء وهي عبارة عن "وش وظهر" اختلفت عن عن ما جاء بالكتاب الذي جرى توزيعه علينا، حيث شهد الكتاب كثير من الأخطاء، وطالب بتصحيح المعطيات الموجودة فى الكتاب المدرسى الذي يوزع على جميع طلاب الجمهورية. 

 

وأكد الطالب محمد حسن محمد ان امتحان الكيمياء للقسم العلمى، جاء بشكل غير متوقع من حيث السهولة، وعدم وجود الغاز فى أسئلة الامتحان، فضلا على ان الوقت كان كافيا للإجابة على جميع اسئلة الامتحان، والمراجعة دون الاحتياج لوقت إضافي بالرغم من تأخر تسليم الاسئلة لحوالي 20 دقيقة.

 

وقال الطالب "محمود مدحت على" ان امتحان الجغرافيا جاء سهلا وخاليا من "التركات" وان هناك اجماعا على سهولة الامتحان، والذي أعتبره فى مستوى الطالب "الأقل من المتوسط".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز