عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس صرف إسكندرية يتابع سير العمل بمختلف القطاعات

رئيس صرف إسكندرية يتابع سير العمل بمختلف القطاعات
رئيس صرف إسكندرية يتابع سير العمل بمختلف القطاعات

عقد اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية اجتماعًا هامًا برؤساء قطاعات ومديري عموم الشركة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام لاستعراض إنجازات القطاعات خلال الفترة الماضية وما تواجهه من مشاكل وعقبات والإجراءات المتخذة لحلها. 



  

وأكد "نافع" على سرعة إنهاء أعمال التطهير للمطابق والشنايش وإعادة التطهير للمناطق التي تم الانتهاء منها. والتنسيق الكامل مع الأحياء والأجهزة التنفيذية للمحافظة للتغلب على جميع التحديات.

 

وشدد على متابعة الحالة الفنية للمحطات ورفع كفاءتها وعلى أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية، حفاظًا على سلامة المواطنين والعاملين، موضحًا أن أهم مسؤولياتنا هي الحفاظ على العاملين وتدريبهم ورفع كفاءاتهم وتوفير بيئات آمنة للعمل وإتاحة كافة الاحتياطات ووسائل السلامة للعاملين بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية.

 

ونبه على متابعة جميع مشروعات الإحلال والتجديد ورفع الكفاءة، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة والالتزام بمعايير الجودة الموضوعة دون الإخلال بالجدول الزمني المتفق عليه، وتفعيل إجراءات ترشيد الطاقة والتوسع في استخدام الطاقة المتجددة.

 

 كما شدد على استمرار الرقابة على مستويات الأداء الخاصة بكل قطاع لتقييم الأداء وحسن سير العمل، مطالبًا الجميع بمواصلة العمل واتخاذ القرارات بكل حسم للتعامل مع مختلف الموضوعات الخاصة بالعمل مع مراعاة كافة النواحي الفنية والقانونية والمالية اللازمة.

 

وأضاف أن الشركة تسعى نحو التواصل الدائم والمستمر بين مختلف القطاعات لتوضيح أهداف وأولويات العمل، ومناقشة كافة المستجدات وعرض المقترحات للتغلب على أي تحديات.

 

وأكد "نافع" علي أهمية التنسيق الكامل وتحقيق أعلى درجات التعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز