عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

اختتام فعاليات معسكر شباب "حزب الشعب الجمهوري" ببورسعيد بحفل كبير على مسرح المدينة الشبابية

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

اختتمت، مساء أمس السبت، فعاليات معسكر شباب حزب الشعب الجمهوري بمحافظة بورسعيد، بتشريف اللواء محمد صلاح أبوهميلة الأمين العام للحزب- رئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب- والسيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية -أمين تنظيم الحزب.



 

جاء ذلك بحضور كل من النائبة أمل عصفور أمين مساعد أمانة المرأة المركزية، النائب جمال عبيد أمين الحزب بمحافظة السويس، الأستاذ عمرو الشافعي أمين الحزب بمحافظة بورسعيد، الأستاذ محمد سامي سليمان أمين الحزب بمحافظة دمياط، الأستاذ أحمد عبدالدايم أمين الحزب بمحافظة الشرقية، الدكتور زاهر الشقنقيري أمين أمانة التخطيط والتطوير المركزية- المتحدث الرسمي باسم الحزب، الدكتورة نيفين بسيوني أمين مساعد أمانة العلاقات العامة والمراسم المركزية، الأستاذ نشأت حتة أمين أمانة الشباب المركزية بالحزب، المهندس عمرو عويضة أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، المهندس أسامة مكي عضو هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية، بالإضافة إلى أمناء أمانات الشباب بالمحافظات المشاركة، وعدد من شباب الأمانة المركزية بالحزب. 

 

بدأ حفل الختام، بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم فقرة استعراضية للفلكلور الشعبي البورسعيدي بالسمسمية، ومن ثم كلمة للدكتور حسين بسيوني عضو هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية- قائد المعسكر، تحدث خلالها عن أهداف المعسكرات وما تحقق فيها خلال العام الماضي، فضلًا عن الأهداف والنتائج الخاصة بالمعسكرات خلال هذا العام، تلاها عرض فيديو مجمع عن معسكرات العام الماضي، ثم برقية تهنئة من شباب المعسكر للشعب المصري وقيادات الحزب بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو، أعقب ذلك فقرة شعرية لبعض المواهب من الشباب المشارك بالمعسكر، ومن ثم عرض التوصيات الخاصة بالمعسكر من قبل الشباب المشارك أيضًا، وأخيرًا كلمة لكل من قيادات الحزب وبعض الحضور.

 

من جانبه؛ وجه اللواء محمد صلاح أبوهميلة خلال كلمته، التهنئة للشعب المصري والشباب بمناسبة 30 يونيو، لافتًا إلى أنها أنقذت الدولة المصرية من حكم جماعة الظلام والشر.

 

وأشاد الأمين العام، بالدور الفعال للشباب داخل المعسكر، مشيرًا إلى أن الشباب هم عماد الحاضر وقوة المستقبل.

 

وأضاف اللواء أبوهميلة، أن الحزب يؤمن بمبدأ تولي الشباب المناصب التنظيمية، لاسيما أنهم هم الأمل والمستقبل للدولة.

 

وفي سياق متصل، أكد السيد أحمد الألفي على دور الحزب في إعداد كوادر شبابية قادرة على حمل رسالة العمل الوطني والاضطلاع بمسؤولياتها تجاه المجتمع.

 

كما أشار أمين تنظيم الحزب، إلى أن الوعي والتثقيف هما أساس بناء مستقبل الحزب بشكل خاص، والوطن بشكل عام، موضحًا أن الفساد لن يقاوم إلا بالوعي.

 

فيما استعرض الدكتور زاهر الشقنقيري إنجازات الحزب على مدار الأربعة سنوات الماضية، فضلًا عن عرض أبرز ما سيتم التركيز عليه خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال التوسع في إجراءات الحوكمة داخل الحزب بآليات واضحة .

 

بينما أكد الأستاذ نشأت حتة في كلمته، على أهمية دور الشباب داخل المجتمع وضرورة صقل خبراتهم، لافتًا إلى أن هذه المعسكرات وسيلة فعالة لتمكين الشباب وتنمية قدراتهم القيادية والتخطيطية والتنفيذية.

 

وفي ذات السياق أشار المهندس عمرو عويضة، إلى أن مثل هذه المعسكرات وغيرها من المبادرات والمشاركات المجتمعية التي ينفذها الحزب هي خير دليل على إيمانه بأن العمل السياسي ليس تشريفًا وإنما هو مسؤولية اتجاه الوطن.

 

كما لفت المهندس أسامة مكي إلى اهتمام الحزب باختيار مدربين على أعلى مستوى وذو كفاءات عالية، وذلك لضمان تحقيق الأهداف التأهيلية للشباب، مؤكدًا أن الحزب سيواصل جهوده في سبيل خدمة الشباب واستثمار طاقاتهم لصناعة مستقبل أفضل لبلدهم. 

 

على الجانب الآخر رحب الأستاذ عمرو الشافعي، بالحضور الكريم من قيادات الحزب وشبابه على أرض مدينة بورسعيد الباسلة، مستعرضًا تاريخ المحافظة وأهلها في النضال ضد العدوان الثلاثي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز