عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

«عايز أرجع بنتك».. إصابة شاب بمادة حارقة على يد حماه بالقاهرة

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام بمنطقة دار السلام أفادت باستقبال شاب مصاب بحروق متفرقة بأنحاء الجسد بادعاء إلقاء مادة كاوية على جسده مما أسفر عنه إصابته.



 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة والتحريات أن الشاب المصاب في العقد الثالث من العمر، يرتدي كامل ملابسه وأن وراء ارتكاب الواقعة والد وابن عم خطيبته السابقة.

تبين أن الشاب قام بالتوجه إلى منزل خطيبته السابقة في منطقة دار السلام لإعادة الخطوبة إلا أنه نشب بينه وبين حماه السابق وابن عم خطيبته خلافات قام على أثرها ابن عم الفتاة بإلقاء مادة حارقة عليه.

بعد المعاينة واستلام التقرير الطبي الخاص بالشاب المجني عليه أوضح إصابته بحروق متفرقة في أنحاء الجسد جراء المادة الحارقة التي تم إلقاؤها عليه، وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقال الشاب المجني عليه أمام فرق المباحث إنه ذهب لمنزل خطيبته السابقة لإعادة الخطوبة إلا أن والد خطيبته وابن عمها تشاجروا معه وقام الأخير بإلقاء مادة حارقة على جسده مما نتج عنه إصابته بحروق متفرقة في أنحاء الجسد.

عقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة مباحث القاهرة القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز