عاجل
الإثنين 8 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيديو.. تفاصيل مكالمة محمد صلاح وكندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

كندة علوش
كندة علوش

قالت الممثلة السورية كندة علوش إنها تلقت دعما معنويا من اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بعدما علم بإصابتها بسرطان الثدي.



 

 

وكشفت علوش أن محمد صلاح اتصل بزوجها الفنان عمرو يوسف، وسأله عن حالتها بعدما علم بمرضها، على الرغم من عدم وجود تواصل مباشر بينهما سابقا، وأضافت أن صلاح لم يكتف بذلك، بل عرض عليهما القدوم إلى منزله في العاصمة البريطانية لإجراء الفحوصات اللازمة في رحلة علاجها.

وأوضحت "نحن من كبار محبيه، لكن لم يكن هناك تواصل مباشر بيننا، لكنه اتصل بعمرو، وعرض علينا القدوم إلى منزله في لندن، لإجراء الفحوصات، أو أن نرسل له الأوراق الخاصة بحالتي الصحية ويعرضها هو، قلت لعمرو إنني لا أصدق كم النبل لديه”.

وتابعت: "بعدها بفترة لقيت عمرو بيتكلم بنفس الحماسة وبيندهلي بقوله مين؟ .. قالي تعالي فيه حد عايز يكلمك تعالي بس وأنا بمسك التليفون قالي محمد صلاح، قولتله ازيك فقالي طمنيني، قولتله أنا كويسة جداً أنا خلاص بقيت كويسة، وكنت بكلمه بنفس الحماس وهو متفاجيء من تون الصوت فلقيته بيقولي تاني عايزك تعرفي إن ليكي عيلة وليكي بيت واسمحيلي إني أتطمن عليكي تاني".

وكانت كندة علوش، قد أعلنت للمرة الأولى عن معاناتها من سرطان الثدي، الذي أصيبت به قبل أكثر من عام.

وقالت كندة في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها "كريم" بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية، وأضافت: "استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس منهارتش ومعيطتش".

وتابعت كندة: "ربنا نزل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر يجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها".

وواصلت علوش: "عندي تاريخ مرضي في العيلة مع السرطان خالي وجدتي وخالتي توفوا بيه، بس مكنتش متوقعة يجيلي.. ورفضت إني أقول لحد عشان كنت عاوزة أخوض الرحلة لوحدي، ومحدش يتعامل معايا كمريضة، عشان مدخلش في موود المرض وأتعب بزيادة".

وأكملت: "قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فمينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وارجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدا".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز