عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد خسارة محمد صلاح امام أتالانتا الإيطالي؟

وجهت الصحف الإنجليزية، هجومًا حادًّا على المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، بعد خسارة الريدز على أرضه وبين جماهيره بثلاثية نظيفة أمام أتالانتا الإيطالي، في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.



 

 

ونقل موقع (win win) محملًا الفرعون محمد صلاح وحده مسؤولية السقوط الكبير أمام المنافس الإيطالي، وتراجع فريقه إلى المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف خلف آرسنال المتصدر.

 

 

وشككت الصحف البريطانية المختلفة بفرص ليفربول في الفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم، أو تحقيق عودة دراماتيكية أمام أتالانتا كما حدث قبل سنوات أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، موضحة أن معاناة النجم المصري وتراجع مستواه سيكونان السبب في خروج ليفربول خالي الوفاض هذا الموسم.

 

 

أفردت صحيفة "التايمز" البريطانية مساحة خاصة للحديث عن مستوى محمد صلاح المتراجع، عبر مقال حرص كاسكارينو على كتابته بكلمات قاسية.

 

 

وقال كاسكارينو: "محمد صلاح قدم الكثير من المستويات المذهلة مع ليفربول على مر السنوات الماضية، لكن في الوقت الراهن المهاجم المصري لا يقدم أي شيء يذكر".

 

 

وتابع: "إذا قمنا باستبعاد ركلات الجزاء الخمس التي سجلها من أصل 17 هدفًا يمتلكها المهاجم المصري في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون بعيدًا كل البعد عن مستواه الطبيعي، أومن أنه سينهي هذا الموسم في المراكز الثلاثة الأولى للهدافين، لكن مستوى صلاح لا يثير الإعجاب في الوقت الراهن".

 

 

وبدأ ليفربول في البحث عن بديل محمد صلاح، وسط معلومات تؤكد رغبة الفريق الأحمر في التعاقد مع ليروي ساني مهاجم بايرن ميونخ الألماني، لتعويض النجم المصري في منافسات الموسم الجديد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز