عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

منافسة شرسة بين الشناوي وشوبير.. من يحرس عرين الأهلي أمام الزمالك؟

محمد الشناوي ومصطفي شوبير
محمد الشناوي ومصطفي شوبير

قاد مصطفى شوبير، حراسة مرمى النادي الأهلي، لفوز صعب أمام نادي الداخلية، أمس الجمعة، لتسيطر حالة من الشك فيمن يحرس عرين الشياطين الحمر أمام نادي الزمالك في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل في استاد القاهرة الدولي.



 

واستبعد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الحارس محمد الشناوي من مباراة الداخلية، لإراحته قبل مباراة القمة المقبلة، فهل يستمر شوبير في حراسة مرمى الأهلي أم يعود الحارس الأساسي -الشناوي- لقيادة الفريق في المبارة المرتقبة بين القطبين؟

 

وقرر كولر عودة محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، لقيادة التشكيل الأساسي للأحمر، خلال مباراة القمة التي تجمعه أمام نظيره الزمالك المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من  مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحل الزمالك ضيفًا على حساب نظيره الأهلي في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، وتجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

محمد الشناوي

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، قرر إراحة محمد الشناوي واستبعاده من قائمة الأهلي لخوض مباراة الداخلية التي أقيمت أمس الجمعة وانتهت بتفوق الأهلي بهدفين لهدف.

 

موعد مباراة  الأهلي والزمالك في الدوري المصري

 

تجمع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم الثلاثاء، الموافق 25-6-2024، على استاد القاهرة الدولي.

 

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك والتي ستجمعهما لحساب الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

 

تنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

 

ويحتل الأهلي حاليًا ثاني مراكز جدول ترتيب الدوري، برصيد 42 نقطة، من أصل 18 مباراة، بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي، صاحب المركز الثالث، الذي خاض حتى الآن 25 لقاءً، فيما يتصدر بيراميدز، برصيد 59 نقطة، من 24 مواجهة.

 

بينما الزمالك فيتواجد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، من أصل 20 مباراة خاضها حتى الآن.

 

اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة، مع مجلس الأهلي على استقدام حكام أجانب لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل.

 

وعلى الرغم من اعتراضات لجنة الحكام باستقدام حكام أجانب للقمة وإصرارها على تولي القيادة لحكام مصريين، إلا أن مجلس الجبلاية ضرب قرار بيريرا رئيس اللجنة، عرض الحائط وطالب بالبدء في اختيار طاقم تحكيم أجنبي.

 

وجاء إصرار اتحاد الكرة على استقدام طاقم حكام أجنبي لقيادة مباراة القمة، خاصة لعدم رضا المجلس على أداء الحكام بالدوري المصري والأخطاء التي وصفها بعض الأعضاء بأنها لا تليق بالدوري المصري وستتسبب في كوارث للمسابقة.

 

كما أن مجلس علام لا يرغب في الدخول بصدام مع النادي الأهلي الذي طلب استقدام حكام أجانب لإدارة القمة.

 

وأكد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام، أن هناك أزمة في استقدام طاقم جيد لإدارة القمة في ظل إقامة بطولتي اليورو وكوبا أمريكا.

 

وقال مصدر داخل مجلس الجبلاية إن الاتحاد استقر على طاقم أجنبي ومن المقرر أن يتم حسم كافة الأمور غدًا الأحد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز