عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

٢٢٥١ طالبًا يؤدون امتحان الثانوية العامة بمطروح

محافظ مطروح يتفقد امتحانات الثانوية العامة
محافظ مطروح يتفقد امتحانات الثانوية العامة

اطمأن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال تفقده اليوم السبت على سير امتحانات الشهادة الثانوية العامة في أول ايام امتحانات المواد المضافة للمجموع بدأت بمادة اللغة العربية.



 

حيث تفقد محافظ مطروح يرافقه الأستاذ عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح والأستاذ رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح للجان الامتحانات بمدرستي الشهيد محمد نجا سعد الثانوية بنات والشهيد مصطفى أمين هيبة الثانوية بنين بالكيلو ٧، والاطمئنان على توفير سبل الراحة للطلاب وعدم وجود أي معوقات حيث فتحت اللجان لاستقبال الطلاب في ميعادها المحدد مع اتخاذ كافة الإجراءات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتنبيه على الطلاب بالضوابط التي أقرتها الوزارة قبل دخول لجان الامتحان.

 

حيث يؤدي ٢٢٥١ طالبًا وطالبة بالشهادة الثانوية العامة بمطروح بأقسامها الثلاثة، امتحان مادة اللغة العربية من خلال ١٤ لجنة على مستوى المحافظة، ومراكز توزيع أسئلة بعدد ٣ مراكز.

 

كما تم توفير أتوبيسات لتوزيع الأسئلة وتنظيم 4 رحلات طيران جوية للأسئلة من القاهرة لمطروح ثم سيوة، كذلك توفير 16 استراحة للمراقبين والملاحظين على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة مع التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير الخدمات الأساسية لتوفير كافة سبل الراحة وتلافي أي ملاحظات، ومنها توفير طبيب وسيارة بكل لجنة أمام كل لجنة، وتأمين التيار الكهربي والاتصالات لمراجعة صيانة الخطوط الأرضية باللجان وكذلك توفير المياه وغيرها.

 

كما تم الاطمئنان بشأن التأمين الشرطي والطبي والإداري والخدمي والاحتياجات والتجهيزات اللازمة بكل لجنة والتنسيق التام بين كافة الجهات لضمان خروج الامتحانات بالمحافظة بالشكل اللائق.

 

وأعرب محافظ مطروح عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز