عاجل
الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ومواقع التواصل الاجتماعي تتحول إلى دفتر عزاء لنعي الشاب العشريني

الموت يغيب شاب قبل يوم واحد من زفافه بقرية دابود النوبية بأسوان

ليلة عصيبة عاشتها قرية دابود النوبية بأسوان، بعد أن اتشحت بالسواد، حزنًا على فراق شاب عشريني من أبناء القرية والذي غيبه الموت قبل يوم واحد من حفل زفافه، وقد تحول الفرح داخل القرية إلى مأتم وتبدلت السعادة والفرحة إلى حزن وبكاء فور سماع نبأ وفاة الشاب عزو زاكي صيام، متأثرًا بإصابته في حادث مروري نقل على إثره إلى مستشفى كوم أمبو المركزي، لكنه فارق الحياة ليلبي نداء ربه، ويترك لمن خلفه من الأهل والأصدقاء الحزن والأسى.
 
تفاصيل الواقعة بدأت بوصول عزو زاكي صيام، شاب عشريني، مقيم قرية دابود بمركز نصر النوبة، إلى مستشفى كوم أمبو المركزي، لمحاولة إسعافه من حادث تعرض له، نتيجة اصطدام دراجة نارية "موتوسيكل" كان يستقله، بعامود إنارة على طريق "الدكة نصر النوبة"، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة ولقي ربه.
 
موقع «روزا اليوسف» رصد حالة الحزن التي عاشتها قرية دابود بمركز نصر النوبة شرق محافظة أسوان، إذ يقول أصدقاؤه أن «عريس الجنة»، كان بصحة جيدة، وكان بارًا بوالديه يساعدهما في متطلبات الحياة المعيشية.
 
ويضيف أصدقاء الشاب المتوفى، قائلين أن صديقهم كان يستعد لعقد قرانه وحفل زفافه، والذي كان من المقرر له غدًا السبت 22 يونيو، بعد أن انتهى من تجهيز شقة الزوجية لإتمام حفل زفافه، كما انتهى من طبع كروت دعوات الزفاف واستعد أحباؤه وأسرته ليوم العرس المنتظر، إلا أن قضاء الله وقدره حال دون ذلك، بعد أن غيبه الموت في لحظات توقف معها العقل والتفكير تمامًا غير مصدقين ما حدث من هول الصدمة التي جاءتهم كالصاعقة، ولكنها الحقيقه الوحيدة في الحياة "الموت".
 
وفي سياق متصل اتشحت موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالسواد حزنًا على وفاة الشاب النوبي، ونعاه الجميع، وكتبوا أنه كان يستعد لزفافه وأنه أنهى كافة تجهيزات ليلة العمر، إلا أن قضاء الله اختاره للموت قبل يوم واحد من تحديد موعد زفافه، داعين الله له بالمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته.
 
وكان الشاب النوبي عزو زاكي صيام، نعى قبل شهرين عمه من قرية دابود أيضًا، الذي توفي وهو صائم يوزع التمر والعصائر على الصائمين في الطرقات خلال شهر رمضان الماضي.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز