عاجل
الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسماعيلية يتابع أولاً بأول حجاج الجمعيات الأهلية بالمحافظة ويطمئن على سلامتهم

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لحظة بلحظة بعثة حجاج الإسماعيلية ضمن حج الجمعيات الأهلية، وأداءهم لمناسك الحج في الأراضي المقدسة،  حيث إنه يتابع بشكل يومي ومستمر مع كافة الجهات المعنية الحالة الصحية لهم وفق تقرير يومي مفصل، هذا إلى جانب التسهيلات الخاصة المقدمة لهم من اليوم الأول لسفرهم وحتى عودتهم بإذن الله سالمين إلى أرض الوطن فجر يوم الاثنين المقبل الموافق 24 يونيو 2024.  



 

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية ومشرف بعثة الحج، إلى أنه تم تنفيذ كافة توجيهات المحافظ بتوفير الراحة والأمان من وسائل مواصلات مجهزة ومقرات الإقامة من فنادق ومخيمات مكيفة ومجهزة على أعلى مستوى لراحتهم، بالإضافة إلى تسهيل وتيسير كافة الإجراءات.

 

أضاف أن جميع بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة الإسماعيلية بصحة جيدة ويتمتعون بأداء مناسك الحج هذا العام بكل سهولة ويسر.

مؤكدًا على توفير فريق طبي متخصص تابع لوزارة التضامن الاجتماعي متواجد بشكل دائم ومرافق لهم في فنادق الإقامة؛ لمتابعة الحالة الصحية لحجاج الجمعيات الأهلية أولاً بأول، كما تم توفير عيادات متنقلة ترافق الحجاج في أداء المناسك.  

ووجَّه الحجاج الشكر لمحافظ الإسماعيلية، ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، على رعايتهم ومتابعتهم باستمرار أثناء أداء الفريضة بالأراضي المقدسة.   

ومن الجدير ذكره، أن نصيب محافظة الإسماعيلية من عدد الحجاج لموسمِ الحج الحالي 1445 هجري 2024 م، 45 حاجًا تابِعًا للجمعيات الأهلية، ومشرف من مديرية التضامن الاجتماعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز