عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في ظل ارتفاع درجات الحرارة

الشواطئ النيلية تحظى بتوافد مواطني أسوان في أول أيام العيد

حظيت الشواطئ والجزر النيلية غرب النيل بأسوان، بتوافد المواطنيين خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك، نظرًا لتفضيل معظم العائلات والشباب بأسوان، قضاء أوقات النهار بالقرب من نهر النيل نظرًا للارتفاع الكبير في درجات الحرارة الذي تجاوز اليوم 45 درجة مئوية.



 

وتعد شواطئ جزر "غرب سهيل وجزيرة أسوان وبربر النوبية وجزيرة التمساح، وهيسا" الأشهر على الإطلاق والتي تفد إليها رحلات المراكب الشراعية واللنشات النهرية مع بداية أوقات النهار وحتى منتصف المساء، إذ ينظم الشباب والعائلات الرحلات النيلية وسط الأغاني النوبية الشهيرة.

وفي سياق متصل، شهدت الحدائق المفتوحة والمتنزهات، إقبالاً محدودًا للغاية خاصة مع الفترات الصباحية في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، في الوقت الذي أعلنت فيه المحافظة حالة الطوارئ على مستوى الخدمات العامة والمرافق الحيوية طوال أيام العيد.

كما توافد المواطنون على الحديقة النباتية التاريخية الشهيرة بأسوان، والتي فتحت أبوابها منذ الثامنة صباحًا، حيث نظمت العديد من العائلات والشباب، رحلات عبر اللنشات النهرية والمراكب الشراعية، للوصول إلى الحديقة النباتية، والتي تقع وسط النيل على مساحة 17 فدانًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز