عاجل
الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| نجل نتنياهو يهاجم قائد جيش الاحتلال من منتجع ميامي

يائير نتنياهو في منتجع ميامي بفلوريدا
يائير نتنياهو في منتجع ميامي بفلوريدا

نشر نجل رئيس وزراء الكيان الصهيوني، يائير نتنياهو، اليوم السبت، على صفحته على موقع إنستجرام مقطع فيديو يهاجم بشدة رئيس الأركان هرتسي هاليفي، ورئيس الشاباك رونين بار، ورئيس المخابرات الأمنية المتقاعد أهارون حاليفا كنت أعيش في ميامي لأكثر من عام، ويشار إلى كبار المسؤولين الأمنيين الثلاثة على أنهم "فشل فادح".



 

يائير نتنياهو يعيش حياة مترفه في منتجع ميامي الأمريكي

 

 

ويركز الفيديو القصير بشكل رئيسي على الهجوم على رئيس معسكر الدولة، عضو الكنيست بيني جانتس، الذي أعلن قبل ستة أيام استقالته من الحكومة التي انضم إليها بعد هجوم طوفان الأقصى يوم7 أكتوبر الماضي واندلاع الحرب في قطاع غزة. 

 

وفي الفيديو، يشار إلى جانتس على أنه "ملك المفهوم"، وهو متهم بتعيين الثلاثة "الفاشلين القاتلين" هاليفي وبار وحاليفا.

وغادر يائير نتنياهو 32 عاما، الكيان الصهيوني قبل اندلاع الحرب، بعد أيام قليلة من إعلان والده إقالة وزير الدفاع يوآف جالانت. 

وأمضى وقتًا في البداية في الفنادق الفاخرة في بورتوريكو، ثم بدأ العيش في ميامي، فلوريدا.

 

وقبل نحو أربعة أشهر نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا لنتنياهو الابن وهو يجلس على شرفة في الشقة الفاخرة التي يقيم فيها في ميامي، والتي تبلغ تكلفة ايجارها، بحسب الصحيفة، 5000 دولار شهريا. 

 

وإلى جانب نشر الصور، انتقد التقرير الصحفي بشدة نتنياهو، الذي وفقا لهم يتمتع بأسلوب حياة مترف في الولايات المتحدة بينما تدور حرب ضروس في الكيان الصهيوني بفلسطينالمحتلة.

وكتبت الصحيفة البريطانية: "لقد دعا والده إلى عدد غير مسبوق من جنود الاحتياط لمحاربة حماس وتطهير غزة من المقاومة الفلسطينية والكارهين لليهود، ولكن يبدو أن الابن الأكبر لبنيامين نتنياهو ليس في عجلة من أمره للرد على نداء المعركة والانضمام إلى الصفوف المقاتلين، وشوهد وهو يتجول في مجمع سكني فاخر في فلوريدا."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز