عاجل
السبت 24 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس جامعة المنيا يُعلن رفع الحد الأقصى لبطاقات العلاج لأعضاء هيئة التدريس والعاملين

جامعة المنيا
جامعة المنيا

أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، عن إقرار مجلس إدارة وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة عن آليات جديدة لصالح خدمة جميع أعضاء وحدة العلاج. تضمنت تلك الخدمات، رفع الحد الأقصى لبطاقات العلاج الحاد بنسبة ٣٣.٣٣٪ خلال العام، مع تخفيض تحمل الأعضاء من ٣٠٪ إلى ٢٠٪ في الروشتة الواحدة، وتضمن القرار الآخر لخدمة الأعضاء كذلك، تخفيض نسبة التحمل في الروشتة الواحدة بواقع ٥٠٪ على بطاقات العلاج المزمن.



 

جاء ذلك خلال ترؤس رئيس الجامعة، لاجتماع مجلس إدارة وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والعاملين بالجامعة، بحضور الدكتور عبد الفتاح صالح مدير الوحدة، وعمداء كليات الطب، والصيدلة، وطب الأسنان، والتمريض، وأمين عام الجامعة، والأمين المساعد للشؤون المالية أعضاء الوحدة؛ لمُناقشة الارتقاء بالمنظومة العلاجية، وتحسين الخدمات الصحية، والدعم الطبي المُقدم لأعضاء الوحدة.

أكد الدكتور عصام فرحات، على حرص الجامعة في تأدية دورها الخدمي تجاه منسوبيها، واستمرار وحدة العلاج في تقديم خدماتها لجميع أعضائها لتخفيف الأعباء عليهم، وتعزيزًا لتقديم العديد من التيسيرات العلاجية لهم، وتوفير الرعاية الصحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز