عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

في إطار حملات الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية بالتزامن مع قرب عيد الأضحى المبارك

ضبط 4375 عبوة معسل مغشوشة و3000 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة

ضبط كميات من المعسل المغشوش بحملة تموينية بالبحيرة
ضبط كميات من المعسل المغشوش بحملة تموينية بالبحيرة

تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة حملاتها للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية للتصدي لتجار السوق السوداء والكسب غير المشروع بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك لضبط الأسواق تنفيذًا للقانون وتأكيدًا لهيبة الدولة.



 

ووجه المحاسب محمد عبد العال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بتشديد الرقابة على الأسواق والأنشطة التجارية وبتكثيف الحملات الرقابية اليومية والمتابعة الدورية تحت إشراف المهندس سمير البلكيمي وكيل المديرية والمحاسب فرحات بريك رئيس الرقابة التجارية.

وأسفرت الحملة التي قادها المهندس حسام المزين مدير إدارة تموين شبراخيت ويرافقه أحمد أبوالليف رئيس الرقابة من ضبط 4375 عبوة معسل مغشوشة ومقلدة علامات تجارية لشركات مشهورة بحوزة أحد الأشخاص مستغلاً جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة بدون وجه حق وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها لحين اتخاذ قرار بشأنها وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكنت الحملة في حوش عيسى برئاسة كريم هارون مفتش الإدارة العامة للتجارة الداخلية من ضبط صاحب محطة تموين سيارات قام بالتصرف في 2000 لتر سولار بدون وجه حق وذلك لإعادة بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة حيث تم تحرير المحضر اللازم.

كما تمكن محمد موسى كبير مفتشي الرقابة التجارية بالمديرية خلال حملة مكبرة بحوش عيسى من ضبط أحد أصحاب العهد الباطنية غير المرخصة لقيامه بتجميع 1000 لتر سولار بدون وجه حق بقصد إعادة بيعها في السوق السوداء وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها لحين اتخاذ قرار بشأنها وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز