عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فى إطار العمل على الإستغلال الأمثل لطاقات النشء خلال فترة الأجازة الصيفية

أنشطة مكثفة بمكتبة مصر العامة بدمنهور.. والنادي الصيفي وسينما الأطفال

أنشطة النادى الصيفى بمكتبة مصر العامة بدمنهور
أنشطة النادى الصيفى بمكتبة مصر العامة بدمنهور

تواصل مكتبة مصر العامة بدمنهور، تنظيم انشطتها الفنية والتثقيفية والترفيهية لأبناء محافظة البحيرة، طوال الأسبوع الثاني من الاجازة الصيفية، وذلك بمبنى الأنشطة بالمكتبة.



 

ذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، وفي إطار العمل على الاستغلال الأمثل لطاقات النشء خلال فترة الإجازة الصيفية من خلال برنامجها السنوي تحت شعار "أجمل أجازة في أجمل مكتبة".

 

وأكد أحمد الهواشى مدير عام مكتبة مصر العامة بدمنهور أن برنامج النادي الصيفي يهدف إلى تقديم أقصى استفادة للأطفال بالاجازة الصيفية من خلال تعلم واكتساب المهارات السلوكية والإدراكية والتوعوية الصحيحة عن طريق تنفيذ أنشطة ترفيهية تثقيفية تقدم للأطفال. 

 

وأشار إلى تحقيق الاستفادة القصوى للأطفال خلال أنشطة هذا الاسبوع من أنشطة نادي العلوم والفلك بالإضافة لحصولهم على ورش الأشغال اليدوية لإعادة تدوير المخلفات، ودورات الرسم، وتحسين الخط العربي، وحفظ القرآن الكريم.

 

وأضاف ان المكتبة تنفذ نشاط رياضي يومي للمحافظة على نشاط الأطفال وحيوتهم على مدار اليوم، كما تم عمل نادي السينما للأطفال بعروض افلام كارتونية وعمل ورش انشطة حملة اقرا فكر لمستقبل افضل داخل المكتبة بالاضافة لزيارة المكتبة المتنقله لنادي الشبان الرياضي وعمل ورش حكي ورسم وختام الاسبوع بمهرجان البيتزا. الجدير بالذكر أن النشاط الصيفي لبرنامج أجمل اجازة في أجمل مكتبة يستهدف الأطفال من عمر 6 إلى 11 عاما ويكون نشاطه يومياً بداية من الساعة التاسعة صباحاً، كما سيقام خلال الفترة المقبلة العديد من المهرجانات الترفيهية للأطفال منها مهرجان الشمع والألوان، والبيتزا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز