عاجل
الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النائب محمد عزت القاضى: مصر تواجه قوى دولية من أجل دعم القضية الفلسطينية

النائب محمد القاضي
النائب محمد القاضي

قال النائب محمد عزت القاضى عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن القيادة السياسية المصرية تلعب دورا مؤثرا من أجل دعم القضية الفلسطينية، مؤكدا أن التاريخ سوف يكتب بأحرف من دهب ما فعلته مصر بشأن دعم القضية الفلسطينية المتمثل فى مواجهة تصفية القضية ورفض التهجير فضلا عن جهود مصر فى الوصول إلى هدنة لوقف إطلاق النار.



 

وأشار القاضى، إلى أن الدولة المصرية لديها موقف صارم وواضح إزاء جميع المخططات التى تحاك ضد المنطقة وخاصة ضد فلسطين، مؤكدا أن مصر موقفها ثابت وراسخ بشـأن القضية الفلسطينية ويعرف الجميع سواء القاصى أو الدانى موقف مصر من القضية الفلسطينية والمتمثل فى حل الدولتين وإقامة دولة فلسطين المستقلة عبر حدود يونيو 67 وعاصمتها القدس الشرقية.

 

وأوضح النائب محمد عزت القاضى، أن استضافة القاهرة للاجتماع الثلاثى بشأن غزة والذى ضم الوفد الأمنى المصرى ووفود الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل، جاء استكمالا للدور التاريخى الكبير لمصر وشعبها فى دعم فلسطين والعمل من أجل إنهاء معاناتهم للتوصل لاتفاق هدنة مستدام يوقف إطلاق النار فى غزة.

 

وأكد القاضى، مصر مستمرة فى تم إدخال المساعدات الإنسانية، وأنها تتمسك بتوفير جميع الدعم لمواطنى القطاع وتعمل على تخفيف حدة الأزمة الإنسانية بغزة، كما أن القيادة السياسية المصرية تواصل اتصالاتها مع جميع الأطراف للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بقطاع غزة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز