عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. تصريحات مثيرة لـ"أفشة" حول علاقته مع "كولر" وتعرضه للظلم مع الأهلي

افشة
افشة

تحدث محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، عن توتر علاقته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.



 

وكشف أفشة خلال تصريحاته لبرنامج "الكورة مع فايق" المذاع عبر قناة إم بي سي مصر ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق أن سبب توتر علاقته مع كولر يعود إلى عدم تنفيذ السويسري لوعوده مع اللاعبين، قائلًا: "كولر دائمًا ما يخبرنا أن اللاعب الذي يظهر في المران بأفضل أداء هو من سيشارك في المباريات ولكن هذا غير حقيقي".

 

وتابع: "ما حدث هو أنني أبلغته بذلك بأنه لا ينفذ وعوده فعلى الرغم من تنفيذي لكافة التعليمات وظهوري بأفضل أداء في المران إلا أني بعيد عن المباريات أو يتم استبدالي خلال المباريات".

 

ونفى أفشة أن يكون الحوار بينه وبين كولر قد انتهى بمغادرته للنادي بشنطة ملابسه، مشيرًا إلى أن الحوار الذي تم بينه وبين كولر كان في غاية الاحترام ولم يكن سوى نقاش بين لاعب ومدربه.

 

وقال: "كل ما حدث هو أنني نقلت وجهة نظري لكولر وأني أتعرض للظلم بالاستبعاد أو الخروج من المباراة على الرغم من تنفيذي لكافة التعليمات ولكني أبلغته في النهاية أنه على الرغم من ذلك سأواصل التدريب وإظهار أفضل ما عندي في انتظار قراره بمشاركتي في المباريات من عندها".

 

وعن توقيع مجلس إدارة النادي الأهلي غرامة مالية عليه، قال: "الجميع في مصر تحدث عن توقيع النادي غرامة مالية عقب حواري مع كولر، إلا أنه لم يتم إخباري من مسؤولي النادي بوجود غرامة مالية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز