عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يعود إلى تدريباته.. غدًا

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لاستئناف تدريباته غدًا الاثنين، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا.



 

ويبدأ الأهلي، استعداداته من أجل مواجهة فاركو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.. بينما الدوري متوقف  في الوقت الحالي، بسبب  المواجهات الدوليه، حيث يخوض منتخب مصر مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو الجاري بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم. ويغيب نحو 12 لاعبا من الأهلي مع منتخب مصر و المنتخب الاوليمبي الذي يخوض وديتين امام كوت دي فوار يومي 7-11 يونيو الجاري استعدادا للمشاركة في دورة الالعاب الاوليمبية في باريس 2024.

 

من جانب آخر، قرر مسؤولو الأهلي، إقامة حفل كبير للإعلان عن بدء أعمال الاستاد الجديد، والذي سيقام في فرع النادي بمدينة الشيخ زايدالثلاثاء المقبل، ينطلق الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء، على أن يستمر الحفل لمدة 70 دقيقة.

 

ومن المقرر أن يعلن الأهلي عن تفاصيل مشروع الاستاد الجديد، بالإضافة إلى ما حدث خلال الفترة الماضية من توقيع اتفاقات ومفاوضات مع الشركات التي ستقوم بتنفيذ المشروع الكبير وحلم جماهير الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز