عاجل
السبت 6 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبرز 5 مشاهد في ليلة تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

تتويج الريال
تتويج الريال

أسدل الستار على نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بتتويج النادي الملكي بلقب البطولة للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.



 

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء فى المباراة التي احتضنها ستاد ويمبلي في العاصمة لندن.

 

وشهدت المباراة 5 مشاهد درامية نرصدها لكم فى السطور التالية..

 

المشهد الأول.. حضور أكثر من 90 ألف مشجع للفريقين في ستاد ويمبلي الذي امتلأ عن آخره قبل المباراة بساعات.

المشهد الثاني.. قام زين الدين زيدان الأسطورة الفرنسي بحمل كأس نهائي دوري الأبطال والخروج بها للملعب قبل خروج اللاعبين إلى أرض استاد ويمبلي.

 

المشهد الثالث.. خطف مدرب ليفربول السابق، الألماني يورجن كلوب الأنظار بظهوره في مدرجات ملعب "ويمبلي" في لندن قبيل انطلاق المواجهة، وذكرت تقارير ألمانية أن كلوب سافر إلى لندن لمتابعة نهائي دوري أبطال أوروبا ودعم دورتموند الذي سبق وأن أشرف على تدريبه لمدة 7 سنوات.

 

المشهد الرابع.. شهدت المباراة الرحلة الأخيرة للثنائي ماركو رويس لاعب بوروسيا وتوني كروس لاعب ريال مدريد، حيث إنها الرحلة الأخيرة لأسطورتي كرة القدم.

وقرر رويس وكروس إنهاء رحلتيهما مع أندية حياتيهما، حيث يودع ماركو صفوف بوروسيا دورتموند بعد 12 عاما.بينما يودع كروس قلعة سنتياجو برنابيو بعد 10 سنوات.وذكرت "ماركا" أن الثنائي يمثلان قصتي حب باللونين الأصفر والأبيض.

المشهد الخامس.. تلقي الإيطالي كارلوس أنشيلوتي قبلة حارة من زوجته بعد انتهاء المباراة كنوع من الاحتفال بالتتويج رقم 15 قبل ذهاب العبقري الإيطالي إلى لاعبيه لتهنئتهم بالإنجاز الجديد وتسلم الكأس والاحتفال في الملعب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز