عاجل
الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في إطار مبادرة الرئيس اتحضر للأخضر

شباب "جريس" تطلق مبادرة لزراعة 1000 شجرة بالتعاون مع الكنيسة لتوفير بيئة صحية

من منطلق مسؤولية الجميع نحو توفير بيئة صحية وضمان استدامة مواردنا وثرواتنا الطبيعية وإيماناً من أن هذا الحلم لن يتحقق إلا بمشاركتنا جميعا كقطاعات حكومية ومجتمع مدني وغيرهما، أطلق الرئيس مبادرة اتحضر للأخضر لزراعة مائة مليون شجرة وفي سرعة استجابة، نظمت جمعية شباب جريس للتنمية المشهرة برقم 2191 لعام 2021 بعمل معسكر اليوم لزراعة أشجار في أماكن متفرقة في قرية جريس. 



 

دقت ساعة العمل في الرابعة عصراً بزراعة الأشجار في معهد البنين الأزهري الجديد، حيث إنه لا يحتوي على  زراعات، لتوفير بيئة صحية نظيفة لأبنائنا المقبلين على الدراسة في العام الدراسي الجديد.

 

بالإضافة لزراعة أشجار الزينة في حديقة الطفل، بجوار الوحدة المحلية بجريس، وكذلك المنطقة المجاورة للإسعاف حتى يتوفر مساحات خضراء وزيادة نسبة الأكسجين.

 

يأتي ذلك انطلاقاً من حبنا الوطن، تتم هذه المبادرة بالتعاون بين كنيسة السيدة العذراء مريم بجريس وجمعية شباب جريس للتنمية شارك في هذه المبادرة جميع فئات المجتمع بالقرية من شباب وبنات، رجالا ونساء، مسلمين ومسيحيين ليكون يوماً في حب مصر.

 

وقامت الجمعية بتوجيه الدعوة لشباب القرية للمشاركة في هذه المبادرة.

وفى ختام فعاليات اليوم تقدمت أسرة الجمعية بخالص الشكر والتقدير للأنبا نيقولا راعي كنيسة السيدة العذراء مريم بجريس على إسهامه في نجاح اليوم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز