عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

قيادي بحماة الوطن: "نقف صفًا واحدًا خلف قيادتنا الحكيمة فيما تتخذه من قرارات"

قال محمد حماد مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشؤون التطوير والتنمية، إن القضية الفلسطينية قضية مصر الأولى ومنذ اندلاع الحرب على غزة في أكتوبر الماضي ومصر حذرت من تداعيات العمليات العسكرية من قبل الكيان الصهيوني الغاشم الذي لا يفرق بين البشر والحجر.



 

وأضاف أن مصر حذرت مرارًا وتكرارًا من الهجوم على محور فيلادلفيا حيث يهدد ذلك اتفاقية السلام القائمة بين مصر وإسرائيل.

وأكد مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن على ثقة الشعب المصري بقدرات القوات المسلحة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما تتخذه من أجل الحفاظ على الأمن القومي للبلاد لحماية الوطن وحدوده وأمنه القومي. 

وأعرب حماد عن رفضه التام للانتهاك الصريح لحقوق الإنسان والمخالفة لقرارات الشرعية الدولية المتنقلة في قرارات مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة، وما يحدث ضد الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم إبادة جماعية تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف أن قوات الاحتلال تقوم بأفعال وتصرفات غير إنسانية في تحد واضح لمشاعر الوطن العربي وتحد واضح للقوانين الدولية ومخالفة صريحة للقرارات الشرعية الدولية.

وأشار حماد، إلى أنه ستظل القوات المسلحة المصرية حصننا المتين في الدفاع عن الأمن القومي المصري. 

وطالب محمد حماد جموع المصريين الوقوف خلف قواتنا المسلحة البواسل لحماية الوطن وحدوده وأمنه القومي، داعيًا الشعب المصري بالتكاتف خلف القيادة السياسية في الدفاع عن حق الشعب الفلسطيني ووضع قرارات حازمة لهذا الاستفزاز وإرغام حكومة الاحتلال عن التوقف عن استفزازها واحترام مشاعر الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والإسلامية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز