عاجل
الإثنين 8 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صنع في مصر" مشروع تخرج استثنائي لطلاب إعلام المنيا.. "صور"

مشروع تخرج صنع في مصر
مشروع تخرج صنع في مصر

مشروع تخرج استثنائي تحت عنوان «صنع في مصر» نفذة مجموعة من طلاب قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة المنيا من أجل تشجيع الصناعة المصرية والمنتج المحلي، وذلك دعما للاقتصاد المصري ولتوفير فرص عمل للشباب. 



 

ويهدف مشروع «صنع في مصر» إلى تعزيز الثقة في العلامات التجارية المصرية وإقناع المواطنين بقدرتها على منافسة المنتجات الأجنبية بكل جدارة كما يسعى المشروع إلى دعم الاقتصاد الوطني من خلال تشجيع الاستهلاك المحلي، وخلق فرص عمل جديدة للشباب. 

 

 يُجسد مشروع «صنع في مصر» إرادة المصريين الراسخة في التقدم والازدهار ويُظهر إيمانهم بقدرات بلادهم على تحقيق الاكتفاء الذاتي والريادة في مختلف المجالات.

 

فالمشروع حصل على جائزة أفضل تحقيق تلفزيوني بمهرجان قسم الاعلام لتناوله مختلف جوانب الصناعة المصرية بدءًا من عرض آراء الناس حول العوامل التي تدفعهم لشراء المنتجات المصرية ومناقشة الأوضاع الاقتصادية للبلاد وتأثيرها على الصناعة، وصولًا إلى تسليط الضوء على جهود الحكومة لدعم الصناعات المحلية. 

 

ولإثراء محتوى المشروع أجرى الطلاب مقابلة حصرية مع وزير الصناعة والتجارة إلى جانب لقاءات مع مديري مصانع من مختلف القطاعات ما أتاح لهم فرصة التعرف على التحديات التي تواجهها الصناعة المصرية والفرص المتاحة للنهوض بها. 

 

أشرف على المشروع الدكتورة هبة الله محمد فتحي، والدكتورة سهام فوزي برعاية الدكتورة رحاب انور رئيس قسم الاعلام بكلية الآداب والدكتور أشرف النواجي عميد كلية الآداب بينما تكون فريق العمل من الطالبات نجلاء مستور واسراء محمد ورحاب أحمد وشيماء خلف ودعاء السيد وريم عماد ودينا محمد علام وشروق خالد فتح وهدي عصام ونورهان عادل وآلاء حسن محمود ونعمة شعبان وعبير محمد وآية خليل إبراهيم، بقيادة المخرج عبدالرحمن فوزي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز