عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود شافعي يشيد بمستوى التميز لمشروعات إعلام المنيا

شهدت كلية الآداب، جامعة المنيا فعالية مميزة لمناقشة مشروعات التخرج لطلاب شعبة العلاقات العامة، حيث ناقشهم الدكتور محمود شافعي، الخبير والمدرب الدولي في العلاقات العامة، وذلك بحضور الأستاذة الدكتورة رحاب أنور، والأستاذ الدكتور محمد لطفي، والدكتورة دعاء فوزي، وأثناء المناقشة، قدم الطلاب مجموعة من المشروعات المبتكرة، التي تناولت مواضيع متنوعة، تتماشى مع رؤية مصر 2030، وتناولت الحلول الإبداعية لمواجهة التحديات المجتمعية، ودعم جهود الدولة المصرية.



 

جدير بالذكر أن المشروعات التي نالت إعجاب الحاضرين: مشروع "سبع صنايع" لدعم المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال، ومشروع "أنت غير" لدعم ذوي الاحتياجات، ومشروع "الكترو براند" الذي يمثل وكالة علاقات عامة وتسويق. وأشاد الدكتور محمود شافعي بالمستوى العلمي المتميز للمشروعات المقدمة، مؤكدًا أهمية دمج المعرفة الأكاديمية مع الخبرة العملية؛ للتأهيل لسوق العمل، كما أشار إلى أن هذه المشروعات تُعزز من قدرات الطلاب، وتُؤهلهم ليكونوا قادة متميزين في مجال العلاقات العامة.

 

وفي ختام الفعالية، تم تكريم الدكتور محمود شافعي تقديرًا لجهوده، كما أعرب شافعي عن شكره لجامعة المنيا على اهتمامها، وحرصها على توفير بيئة تعليمية محفزة للإبداع، والتميز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز