عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بروتوكول تعاون بين جامعتي طنطا ومدينة السادات.. صور

جانب من توقيع البرتوكول
جانب من توقيع البرتوكول

وقع الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، بروتوكول تعاون مع الدكتورة شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات، للتعاون المشترك بين الجامعتين في مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمي خاصة في المجال الطبي والتدريب لطلاب كليات الطب في المستشفيات الجامعية المختلفة.



 

جاء ذلك على هامش انعقاد المجلس الأعلى للجامعات المنعقد اليوم برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات، ورؤساء الجامعات الحكومية، وذلك بمقر جامعة كفر الشيخ.

 

وقال الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، إن البروتوكول يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، بتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة وإقامة تعاون مشترك بين الجامعات، موضحا أن البرتوكول لإثراء العلمية التعليمية والبحث العلمي وتحقيق التعاون في مجال التدريب والتعليم الطبي المستمر لطلاب كلية الطب البشرى والتمريض، في المجالات التطبيقية والبحثية وتدريب الطلاب، وذلك لما تملكه الجامعة من إمكانيات مادية وبشرية هائلة.

 

وأضاف، إلى جانب المنشآت العملية والطبية والمراكز البحثية والمستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة وأحدث المعامل والأجهزة الطبية، فضلا عن توافر الكوادر الطبية المتميزة لتحقيق الارتقاء بمستوى جودة الخدمات الصحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز