عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعليم الوادي الجديد يستعد لانطلاق امتحانات الدبلومات الفنية

مدير تعليم الوادى الجديد
مدير تعليم الوادى الجديد

أكد المهندس سيد عبدالعزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، إنهاء استعدادات قطاع تعليم المحافظة لانطلاق امتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2023-2024م في جميع الإدارات التعليمية، والتي تنطلق غد السبت 25 مايو 2024م.



 

لافتا إلى أنه جرى تجهيز جميع اللجان بكل المستلزمات لاستقبال الطلاب وتشكيل غرفة عمليات داخل ديوان عام المديرية وغرف عمليات فرعية  بجميع الإدارات التعليمية الخمس مجهزة  للتواصل الدائم مع غرفة العمليات  بالمديرية على مدار  اليوم، لمتابعة سير أعمال الامتحانات لحظة بلحظة وحال وجود أي عقبات يتم تذليلها على الفور.

 

من جانبها اوضحت الوزارة أنه تم التأكيد على لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة بضرورة التنبيه مشدداً على لجان سير امتحانات الدبلومات الفنية باتخاذ كل الإجراءات التي تضمن توفير البيئة الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات فى جو يسوده الهدوء.

 

وشددت الوزارة على اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه كل المخالفات الخاصة بالغش بكل وسائله سواء حيازة الهواتف المحمولة والأجهزة الالكترونية التي تساعد على الغش داخل اللجان أو انتحال صفة الطالب أو الطرق التقليدية وتطبيق ما ورد بالقانون رقم (205) لسنة 2020 والقرارات الوزارية المنظمة في هذا الشأن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز