عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تقديرا لجهودهم وتفانيهم فى العمل ولبث روح التنافس الشريف

وكيل صحة البحيرة يكرم العاملين المثاليين بالمنشآت الصحية.. صور

حفل تكريم العاملين المثاليين بالمنشآت الصحية بالبحيرة
حفل تكريم العاملين المثاليين بالمنشآت الصحية بالبحيرة

كرم الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة الموظفين المثاليين من العاملين بالمديرية والمنشآت الصحية التابعة خلال الحفل الذي نظمته نقابة العاملين بالصحة بمكتبة مصر العامة بدمنهور لبث روح التنافس الشريف في العمل حيث جاء اختيار المرشحين للتكريم من خلال مديري الإدارات الفنية بالمديرية ، وتم اخطار الإدارات الخارجية والمستشفيات بتنفيذ نفس الفاعلية وترشيح الموظفين المثاليين بها ، حتى يتم تكريمهم ايضًا.



 

ووجه الدكتور هاني جميعة وكيل الوزارة خلال كلمته الشكر والتحية والتقدير لكل من يتفانى فى عمله ويتقنه حق الإتقان ، امتثالاً لقول الله عز وجل ( وقُل اعملُوا فسَيَرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وسَتُردون إلى عالِمِ الغيبِ والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون ) وذكرهم بالحديث الشريف ( إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه ) .

 

وشدد وكيل الوزارة على أهمية الإخلاص فى العمل ومراعاة الله في كل ما يعمله الإنسان من عمل ، وضرورة المحافظة على مكان العمل وكافة الأدوات الخاصة به وعدم استخدام أي شيء خاص بالعمل لمصلحة شخصية .

 

وأكد أن من اهم صفات الموظف المثالي هي مراعاة الضمير والمعايير الأخلاقية فإنه يكون حريصا على أداء كل ما يُطلب منه بأكبر قدر من الكفاءة ، كما أنه لن يتخلف عن الالتزام بالمواعيد المحددة، ويجب أن يكون مجتهدًا ومتفانيًا في عمله .

 

حضر الحفل محيي خضر نقيب العاملين بالصحة وعادل يونس حماد عضو مجلس النواب، وعادل الطنيخي عضو مجلس الشيوخ ، والسيد كساب الأمين المالي للنقابة ، أحمد بيومي الأمين العام للنقابة و أعضاء مجلس نقابة العاملين بالصحة بالبحيرة ، ولفيف من العاملين بالمديرية .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز