عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تامر نبيل يجسد «محمد القصبجي» في فيلم الست بطولة منى زكي

 تقدم الفنانة منى زكي، السيرة الذاتية لـ أم كلثوم في فيلم الست، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والعمل من إنتاج شركة سينرجي ودعم المستشار تركي آل الشيخ، ويشاركها الفنان تامر نبيل في بطولة العمل، وسيجسد شخصية محمد القصبجي.



 

ومن المعروف أن محمد القصبجي هو أحد أبرز أساتذة الموسيقي العربية والتلحين في القرن العشرين، وهو أول الملحنين الخمسة الكبار الذين استولوا على عطاء صوت سيدة الغناء العربي أم كلثوم، وقدم العديد من الأعمال الغنائية التي تعد علامة فى تاريخ الموسيقى ولعل معظم نجاحاته كانت مع أم كلثوم.

 

وتبدأ منى زكي الفترة المقبلة التحضير لمسلسل جديد تشارك من خلاله في السباق الرمضاني القادم 2025، وسيكون من إخراج محمد شاكر خضير، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على النجوم المشاركين بجوار منى في البطولة.

 

كما تنتظر منى زكي عرض فيلم "الجواهرجي" خلال الفترة القادمة، تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ومن بطولة محمد هنيدي وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حيث يتناول أزمات الحياة الزوجية، من خلال شخصيتي محمد هنيدي ومنى زكي، اللذان يظهران كزوجين، بينما يجسد باسم سمرة دور جواهرجي، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز