عاجل
الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. وكيل تعليم الغربية يتفقد لجان إعدادية قطور ولا شكاوى من الجبر والإحصاء

وكيل الوزارة يتفقد لجان بقطور
وكيل الوزارة يتفقد لجان بقطور

قام ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة عدد من لجان مدارس إدارة قطور التعليمية للاطمئنان إلى سير امتحانات الشهادة الإعدادية بصورة طيبة وبدون أي شكاوى من الطلاب من امتحان مادة الجبر والاحصاء.



 

توجه وكيل الوزارة في بداية الجولة إلى لجان مدارس إدارة قطور التعليمية، حيث تابع لجان مدرسة السادات الإعدادية، السيدة عائشة الإعدادية بنات للاطمئنان إلى سير الامتحان بدون أي مشكلات، والاطمئنان إلى عدم وجود أي شكاوى من الورقة الامتحانية، ووضوح الأسئلة وجودة الطباعة، واختتم المتابعة بلجنة مدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات، التابعة لإدارة قطور التعليمية، حيث اطمأن إلى سير الامتحان بصورة طيبة، والتزام جميع العاملين بالضوابط الامتحانية خلال فترة سير الامتحان.

 

وخلال تواجده بجميع اللجان، شدد وكيل الوزارة على عدم التصوير داخل اللجان، وكذلك عدم اصطحاب الهاتف المحمول للطلاب والمعلمين، وتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحان بصورة طيبة، مع الحزم الشديد وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.

 

جدير بالذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية العامة والبالغ عددهم 88682 طالبًا يؤدون اليوم الامتحان في 412 لجنة في مادتي الجبر والاحصاء، والتربية الدينية، في حين يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية المهنية البالغ عددهم 3588 طالبًا، الامتحان في 25 لجنة، في مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية والفنية.

وقد أكد وكيل الوزارة أننا حريصون دائمًا على متابعة سير العملية الامتحانية في جميع الإدارات والمدارس، والاطمئنان إلى سير الامتحانات بنجاح، ونتابع المدارس يوميًا للاطمئنان والمتابعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز