عاجل
الجمعة 6 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نجم الأهلي الأسبق: كولر يستحق التقدير وأكرم نجم المباراة

الأهلي من المباراة
الأهلي من المباراة

علق الإعلامي أحمد شوبير، نجم القلعة الحمراء الأسبق، على نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



 

وقال نجم القلعة الحمراء خلال برنامجه ملعب اون تايم سبورتس المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، إن خروج المباراة بالتعادل السلبي برادس هي نتيجة إيجابية للنادي الأهلي، مشيرًا أن الفريق نجح في إدارة اللقاء وتأمين شباكه بشكل جيد.

 

وأشاد شوبير بمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقال: "كولر من وجهة نظري يستحق كل التقدير، فقد نجح في دراسة الترجي التونسي بشكل جيد للغاية، حاول أن يطمع في أخر 10 دقائق في المباراة بنزول أفشة ورضا السليم اللذان انعشا الرئة الهجومية للأهلي، ولكن الطمع لم يخلو من الحذر الذي ظهر طوال اللقاء".

 

وأضاف: "الأهلي لم يكن له محاولات هجومية كثيرة ولكن الترجي أيضًا محاولاته الهجومية معدودة ولعل أخطرها الكرة التي كانت في بداية اللقاء".

 

وعن أفضل لاعبي الأهلي خلال اللقاء، أكد شوبير أن أكرم توفيق هو نجم اللقاء بدون منزاع، مؤكدًا أنه قد واحدة من أفضل مبارياته الدفاعية والهجومية.

 

وحذر نجم القلعة الحمراء، الجماهير من الاستهانة بالترجي خلال مباراة العودة، وقال: "سيناريو اليوم هو ما حدث في سنة 90، بخلاف أن المباراة لم تكن في النهائي ولكن الأهلي تعادل سلبيًا أمام الترجي في الخارج وانتهت مباراة العودة أيضًا بالتعادل السلبي وفاز الترجي وقتها بركلات الترجيح".

 

وتابع: "الترجي واحدة من أفضل الفرق التي تستطيع الدفاع خارج أرضها، وتعتمد على الكرات المرتدة بشكل واضح، ولكن في المقابل الأهلي على أرضه بيهاجم بشكل أقوى وسيحاول بكافة الطرق إنهاء المباراة لصالحه".

وأتم: "لدي ثقة في ربنا سبحانه وتعالى أن ينهي الأهلي المباراة في وقتها الأصلي بهدف".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز