عاجل
الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أنشيلوتي يشيد بأداء تشافي مع برشلونة

   أشاد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم السبت، بالعمل الذي يقدمه المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز منذ قدومه على رأس القيادة الفنية للنادي الكاتالوني.



 

وقال أنشيلوتي - في المؤتمر الصحفي لمباراة فياريال - "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أكن احترامًا كبيرًا لتشافي أولاً كشخص وثانيًا كمدرب .. العمل الذي قام به منذ وصوله إلى برشلونة كان جيدًا جدًا في رأيي .. أتمنى له الأفضل في المستقبل".

 

وعن مباراة الغد أمام فياريال في الدوري، أكد أنشيلوتي أنه يعتبر المباراة بمثابة استعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو المقبل .. مؤكداً على ضرورة تجهيز الفريق بالكامل بأفضل صورة ممكنة استعداداً للمباراة.

وعن استمرار لوكا مودريتش وتوني كروس في صفوف الفريق، أوضح أنه سيدور حديث عن كل ما يتعلق بمستقبل اللاعبين مع النادي عقب المباراة النهائية.

 

وتابع: "لم أواجه أي مشكلة مع مودريتش لأنه قبل أن يكون لاعباً صاحب مستوى كبير وأحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، فهو شخص أكثر من رائع .. لم تكن لدي مشكلة معه وهو كذلك ولن تكون لدينا مشكلة أبدًا لأننا نحترم بعضنا كثيرًا".

 

وعن مركز حراسة المرمى، أشار أنشيلوتي أنه لم يعد هناك نقاش في ذلك الصدد فقد حظي لونين بموسم رائع وساعد الفريق كثيراً في الوصول لنهائي دوري الأبطال وكورتوا يعود لما كان عليه من قبل "الأفضل في العالم" .. مؤكداً أن لونين هو من سيلعب مباراة الغد.

 

ويستضيف فياريال صاحب المركز الثامن برصيد 51 نقطة، ريال مدريد بطل بطولة الدوري للموسم الحالي برصيد 93 نقطة.

 

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين في ملعب سانتياجو برنابيو بفوز الملكي برباعية مقابل هدف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز