عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أنشيلوتي يشيد بالكلاسيكو ويختلف مع تشافي ويشرح خلاف فينيسيوس

أنشيلوتي يتشاجر مع فينيسيوس أثناء المباراة
أنشيلوتي يتشاجر مع فينيسيوس أثناء المباراة

بعد فوزه في الكلاسيكو 3-2 على غريمه اللدود برشلونة بملعب برنابيو ليلة أمس الأحد، أشاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأداء فريقه ريال مدريد.



 

 

كان هدف جود بيلينجهام في الدقيقة 91 كافياً ليحقق الفوز ويتقدم بفارق 11 نقطة في القمة، ما دفع أنشيلوتي إلى استنتاج أن لقب الدوري الإسباني "أقرب بكثير" إلى ريال مدريد.

 

وقال المدرب الإيطالي: "أنا فخور جدًا، لأنهما كانتا مباراتين صعبتين للغاية"، في إشارة إلى تلك المباراة ومباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي التي فاز بها أيضًا.

 

وتابع: "لقد تعاملنا معهم بشكل جيد للغاية ونحن سعداء للغاية، الآن علينا الاستعداد للجزء الأخير من الموسم، لكننا في وضع جيد، مع الكثير من الرغبة والحماس وأجواء رائعة في برنابيو، أعتقد أنه يمكننا تحقيق شيء إيجابي هذا الموسم".

 

ورداً على الانتقادات التي وجهها تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، لحكم المباراة، قال أنشيلوتي: "لا أريد التعليق على ما يعتقده تشافي، الجميع أحرار في قول ما يريدون، لقد كانت مباراة صعبة وجيدة وعالية المستوى، أعتقد أن الهدف كان هدفًا صحيحاً."

 

وعلى صعيد التغييرات بدا فينيسيوس جونيور وكأن لديه بعض الخلاف مع المدير الفني عند استبداله، فبرر أنشيلوتي المشهد قائلاً: "لم يعجبه التغيير، وأراد الاستمرار، لكن حان الوقت لجلب لاعبين جدد".

 

أما عن بطل الأمسية جود بيلينجهام الذي أصبح أول لاعب يسجل في أول مباراتين له مع ريال مدريد منذ رود فان نيستلروي عام 2007، فاشار أنشيلوتي إلى أن الإنجليزي "لم يسجل منذ فترة طويلة وسجل هدفا، هذا مهم جداً، لقد مر وقت طويل منذ أن سجل، لكنه قدم مباراة رائعة".

 

وفي المباريات المقبلة، تعهد أنشيلوتي بأن فريقه "سيواجه الجميع بجدية، لأنها أفضل طريقة للاستعداد لدوري أبطال أوروبا".

 

واختتم حديثه قائلاً: "كان هذا الأسبوع مذهلاً ولا يُنسى. لا يمكن القيام به بشكل أفضل، كالعادة، لم نستسلم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز