عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة الهجرة توجه تهئنة عبر "فيسبوك" لثلاثة أبطال مصريين بالخارج

سها سمير وزيرة الهجرة
سها سمير وزيرة الهجرة

نشرت السفيرة سها الجندي وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج منشورًا عير موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كاتبة: "يملؤني الفخر والاعتزاز بثلاثة من أبنائنا بالخارج، هم أبطال بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بجينات مصرية خالصة، الأول هو علي تامر  17 سنة، بيدرس في مونتريال ومقيم مع أخوه الكبير لوحدهم، حصل مؤخرا على أسرع سباح على مستوى العالم رغم التحديات والمصاعب التي واجهته قبل السفر، من مرض والدته واضطراره للسفر للعب البطولة.. واللي حقق فيها مراكز متقدمة، وبالتأكيد منتظرين منه مزيد من النجاحات.



 

والبطلة الثانية هي كاميلا معروف، أفضل طالبة ورياضية في collage Eduard mon petit Montreal basketball ، واللي قررت ترفع اسم بلدها عاليا.. ووصلت لنهائيات بطولة Athléte feminine par Excellence 

والثالث هو بطل السباحة حازم عيسي أفضل رياضي وطالب في جامعة McGill، واللي تم اختياره ضمن قائمة "أفضل رياضيّ للعام" ضمن الاحتفالية السنوية 46 للرياضيين في جاامعة McGill.

الحقيقة لسه لدينا نماذج عظيمة ومتميزة من نجاحات المصريين في كل مكان في العالم.. نماذج تشرح القلب.. شجعوهم وافرحوا بأولادكم تماسيح النيل لأنهم أبطال حقيقيين".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز