عاجل
الأحد 23 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شديد قناوي يفاضل بين عدة عروض تدريبية في الموسم الجديد

المدير الفني شديد قناوي
المدير الفني شديد قناوي

يفاضل شديد قناوي بين عدة عروض مختلفة من كبار أندية دوري القسم الثاني والممتاز (ب) وتحديدا في مجموعة الصعيد التي اشتهر بالعمل بها لسنوات طويلة، كونه نجما سابقا بنادي المنيا الرياضي، والذي فاوضه مجددا لقيادته فنيا في الموسم المقبل، بجانب عروض أخرى أبرزها من نادي كيما أسوان.



ويتمتع شديد قناوي بخبرات واسعة في دوري القسم الثاني، حاملاً طموحات كبيرة لتحقيق النجاح مع الأندية التي يتولى قيادتها فنيا، إلا أن الظروف المادية الصعبة التي تحاصر أغلب أندية القسم الثاني تقف حائلا أمام استكمال مسيرات النجاح.

ويُعد قناوي من المدربين الطموحين الذين يمتلكون سيرة ذاتية حافلة بالإنجازات كلاعب وكمدرب، حيث سبق له تدريب العديد من الأندية الكبرى في مصر، بهدف تحقيق حلم العودة إلى الدوري الممتاز.

ويعرف قناوي بأسلوبه التدريبي المميز الذي يعتمد على الضغط العالي واللعب الهجومي، مما يجعله مدربًا مثيرًا للاهتمام وله أسلوب فريد، كما يُظهر قناوي قدرة كبيرة على تحفيز لاعبيه وتشجيعهم على بذل أقصى ما لديهم، مما ساهم في تحسين أداء الفريق بشكل ملحوظ.

وكان شديد قناوي لاعبًا في صفوف نادي المنيا في عصرها الذهبي بالدوري الممتاز، وكان يعتبر أخطر اللاعبين في صفوف المنيا، وعمل قناوي عقب الأعتزال مدربًا وتولي القيادة الفنية لمعظم الأندية الصعيد الكبيرة مثل المنيا، وبني سويف، وتليفونات بني سويف والأسيوطي وديروط، وأسوان، والألومنيوم، وصعد بالمنيا للدوري الممتاز كمدرب، كما حقق نتائج جيدة مع المدينة بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز