عاجل
الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء حديقة ومنطقة ترفيهية بمنطقة التجنيد بمدينة الزقازيق

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع يسري راشد رئيس حي أول الزقازيق أعمال التجهيز والتخطيط لإنشاء حديقة ومنطقة ترفيهية بمنطقة التجنيد بمدينة الزقازيق لاستقبال المواطنين والزائرين لتصبح متنفسًا ومتنزهًا عامًا لأهالي المنطقة.



 

كلف المحافظ رئيس الحي بسرعة الطرح والترسية على شركة من المتقدمين للمشروع ليسند لها تنفيذ الأعمال حتى يتثنى البدء فيها والتنفيذ طبقًا للجدول الزمني المحدد والمزمع الانتهاء منه خلال شهر من بداية التنفيذ مع الالتزام بالمواصفات الفنية لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية على المتنزه تماشيًا مع رؤية المحافظة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل وإقامة متنزهات جديدة للمواطنين.

 

ومن جانبه أوضح رئيس حي أول الزقازيق أنه تم البدء في التخطيط وتحديد خطوط التنظيم لإنشاء الحديقة بمساحة مسطحة 800 متر بالإضافة إلى إنشاء محلات تجارية بمساحه مسطحة 120 مترًا وذلك عقب تنفيذ قرار الإزالة الصادر للعمارتين رقم 6 و7 بمنطقة التجنيد لما تمثلاه من خطر داهم على حياة المواطنين.

 

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تشهد العديد من مشروعات التطوير والتجميل واستغلال مساحات الفضاء بمختلف المراكز والمدن والأحياء بإقامة متنزهات للمواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز