عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سيف زاهر يساند القلعة الحمراء في أزمتها مع الجبلاية

الأهلي
الأهلي

ساند الإعلامي سيف زاهر، مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال أزمته الأخيرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم.



 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن عن إرساله خطابا رسميا للاتحاد المصري طلب به المجلس برد حاسم وسريع حول عدد من الأزمات الأخيرة التي لم يتخذ بها مسؤولو الجبلاية قرارًا حتى الآن.

بيان الأهلي
بيان الأهلي
بيان الأهلي
بيان الأهلي

 

وأكد سيف زاهر خلال برنامجه "ملعب أون تايم"، المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، أن الأهلي يمتلك كل الحق في دفاعه عن مطالبه الأربعة التي حددها خلال البيان، قائلًا: "كان من المفترض أنا يكون هناك جلسة تجمع بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وجمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، ولكن الجلسة لم تحدث حتى الآن".

 

وتابع: "بالأمس خرج الأهلي وكشف عن إرساله خطابا للاتحاد بشأن التأخير في الإعلان عن قرارات الجبلاية بشأن شكوى الأهلي من الأخطاء التحكيمية ملف التحكيم، وضغط المباريات واستدعاء لاعبيه الدوليين للمنتخب الأمر الذي يترتب عليه إرهاق لاعبي الفريق، وطلبه بالاستعانة بحكام أجانب، فضلًا عن أزمة الشيبي وحسين الشحات". 

 

وأكد سيف زاهر أن ما يهم النادي الأهلي وهدفه الوحيد من الخطاب المرسل للاتحاد هو سرعة اتخاذ القرارات في تلك الأزمات والمطالب التي حددها خلال البيان.

 

وأضاف: "وبالطبع دفاع مسؤولي النادي عن مصلحة الفريق هو حق مشروع".

 

وطالب سيف زاهر في نهاية تصريحاته من مجلس إدارة الجبلاية، سرعة اتخاذ القرارات في كل الأمور التي تتعلق بالمنظومة الكروية، من أجل مصلحتها والعمل على تطويرها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز