عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ أسوان يتابع تنفيذ 22 مشروعًا لخدمة 32 ألفًا من أهالي العتمور قبلي

اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

شدد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على ضرورة تكثيف الجهود وتلافى كل الملاحظات والعقبات التي يتم رصدها مع استمرار التنسيق بين الجهات المعنية للانتهاء من مختلف المشروعات فى مواعيدها المحددة والبدء فى تشغيلها لتلبية المطالب والاحتياجات الجماهيرية لتوفير حياة كريمة للأهالى داخل جميع القرى والنجوع المستهدفة.



 

من جانبه أكد ياسر عبدالشافي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، قيام وحدة حياة كريمة بجولة ميدانية لتفقد عدد 22 من المشروعات الجارية بقرية العتمور قبلى بمركز كوم أمبو والتي تضم 18 تابعا بإجمالى 32 ألف نسمة. 

 

مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من 13 مشروع بنسبه 100%، وتضم مشروعات إنشاء مجمع الخدمات والمجمع الزراعي، بالإضافة إلى إنشاء وتطوير وصيانة 3 مراكز شباب وعدد من المدارس ووحدات لطب الأسرة ومكتب للبريد ونقطة للإسعاف، فضلاً عن مشروع تبطين الترع وإنشاء الكباري عليها.

 

وأوضح السكرتير العام المساعد بأن الجولة شملت أيضاً تفقد عدد 9 مشروعات تراوحت نسب تنفيذهم ما بين 65 و95% وتضم مشروعات إنشاء محطات الرفع والوصلات المنزلية، وإحلال وتجديد شبكات وخطوط مياه الشرب والكهرباء، والفايبر والألياف الضوئية. 

 

ولفت إلى أنه خلال الجولة التفقدية تم التشديد على الالتزام بتعليمات محافظ أسوان بضرورة حسن الاستقبال والتعامل مع المواطنين داخل المجمعات الحكومية والخدمية والاهتمام بتيسير وتسهيل الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين وضمان حصولهم على الخدمات المطلوبه فى أقصر وقت، بالإضافة إلى الاهتمام بأعمال اللاند سكيب وتنسيق الموقع العام وإعادة الشيء لأصله فى محيط المشروعات التي تم الانتهاء منها، علاوة على عدم التهاون واستبدال المقاولين المقصرين لضمان دفع مستويات ومعدلات الإنجاز بجميع المشروعات الجارية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز