عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وزيرة الهجرة: "تم رد فرق الوديعة لنحو 2474 طلبًا في مبادرة سيارات المصريين بالخارج"

السفيرة سها جندي
السفيرة سها جندي

أكدت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، السفيرة سها جندي، اليوم السبت، أنه تم رد فرق الوديعة لنحو 2474 طلبًا في مبادرة سيارات المصريين بالخارج، كما أن هناك 105 طلبات قيد المراجعة في الجمارك.



 

ولفتت السفيرة سها جندي إلى الحرص على التنسيق الدائم والمستمر للرد على استفسارات المصريين بالخارج حول موقف طلباتهم فيما يتعلق برد فرق الوديعة للمستحقين ضمن مبادرة سيارات المصريين بالخارج، بحسب بيان لوزارة الهجرة.

 

وأضافت أن الطلبات غير مستوفية المستندات أو التي بها أخطاء فنية، تم إرسالهم إلى وزارة الاتصالات ويجري التنسيق معهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة وحل المشاكل والموافقة عليها.

 

وحول الموقف المالي لبعض الطلبات، نوهت وزيرة الهجرة إلى أن هناك 144 طلبًا، بوزارة المالية، يتم العمل على مراجعتهم وإرسالهم إلى البنك الأهلي للتنفيذ، بجانب 295 طلبًا بانتظار تحويل البنك الأهلي، ويتم مراجعتهم مع وزارة المالية للتنفيذ ورد فروق الوديعة.

 

وقالت الوزيرة: "نحرص على متابعة الموقف التنفيذي أولاً بأول لكافة طلبات المصريين بالخارج، ولن نألو جهدًا في حل أي مشكلة تواجههم والاستماع لمقترحاتهم وأفكارهم، على مدار الساعة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز