عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مستشفى الغردقة العام يفوز بجائزة التميز في تطبيق مشروع Quick kaizen

فازت مستشفى الغردقة العام ضمن مشاريع تحسين جودة وسلامة المرضى بجائزة التميز في تطبيق مشروع Quick kaizen وتم تكريم الدكتورة راندا رمسيس منسق الجودة بالمستشفى.



 

يأتي ذلك برعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وتحت إشراف الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر والدكتورة صافيناز إسماعيل مدير إدارة الجودة بالوزارة والدكتورة رانيا عزيز مدير إدارة الجودة بالمديرية.

 

جاء ذلك خلال حفل اختتام المرحلة الأولى لمشروع التعاون الفني لوكالة التعاون الدولي اليابانية (جايكا) "EH-QIPS" لتحسين الجودة في المستشفيات المصرية تحت شعار "النهج المستمر لتحسين الرعاية الصحية"، والذي أقيم بالقاهرة يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق ٧و٨ مايو ٢٠٢٤.

بحضور الأستاذ الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية والدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية ورؤساء هيئتي الشراء الموحد والاعتماد والرقابة الصحية وسفير اليابان وممثل منظمة الصحة العالمية في مصر.

 

من جانبه أكد الدكتور إسماعيل العربي  على أهمية العمل المتواصل لتحسين الرعاية الصحية واستخدام الطرق التكنولوجية الحديثة والقوى البشرية المدربة للوصول إلى أفضل النتائج وضمان سلامة المرضى مثمنا دور وكالة التعاون الدولي اليابانيه جايكا ومنظمة الصحة العالمية الذين أسهموا في نجاح هذا المشروع، متمنيا استمرار العمل المشترك لتعزيز الرعاية الصحية وتحقيق رضا مواطني البحر الأحمر  عن المنظومة الصحية.

معربا عن شكره وتقديره للفرق المشاركة فى هذا النجاح المتميز، متمنيا للجميع المزيد من التقدم من أجل النهوض بالمنظومة الصحية بالبحر الأحمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز