عاجل
الجمعة 6 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

”عبدالرحمن“ قادر باختلاف..بطل الجمهورية يحلم بالعالمية

عبدالرحمن إبراهيم
عبدالرحمن إبراهيم

في مجتمعنا المصري نماذج يفتخر بها الجميع، أبطال في كافة المجالات، السياسية والرياضية والفنية، تحدوا الظروف الصعبة وأصبحوا حديث المجتمع وفخره، ومن ضمن هؤلاء الأبطال، ” أبطال قادرون باختلاف“، والذين اهتم بهم الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ توليه المسؤولية، نظرًا كونهم جزء لا يتجزأ من المجتمع المصري، وتقدم روزاليوسف نموذج جديد من النماذج الناجحة.



 

وتستعرض “بوابة روزاليوسف” بطل من أبطال قادرون باختلاف، والذي تحدي الظروف، حتي حصل علي البطولات، إنه عبدالرحمن إبراهيم فتحي عجيزه، صاحب الـ 16 عامًا، ابن مدرسة النصر الإعدادية بقويسنا بمحافظة المنوفية، أحد أبطال ” متلازمة داون“ والحاصل علي المركز الأول للجمهورية في بطولة كاتا فردي بنين والذي نظمه الاتحاد المصري للكارتية هذا العام 2024، فحبه للرياضة جعله بطل مميز، وخاصة أنها ليست المرة الأولي التي يحقق فيها عبدالرحمن المركز الأول بل حققه العام الماضي ليصبح المركز الأول هو مركزه المفضل.

 

مارس البطل عبدالرحمن الرياضة منذ عام 2018، وكان عمره 10 سنوات، بعد اكتشف حبه لرياضة الكاراتيه وشجعه عليها والده، حتي أنه تمني أن يصبح مدرب كارتيه في المستقبل، ليخرج أبطال تشرف مصر في المحافل الدولية والإقليمية، كما تمني أن ينضم للمنتخب ويمثل مصر في كأس العالم. ويحصل علي الكأس.

 

ويقول إبراهيم فتحي، والد عبدالرحمن: إن نجله عشق رياضة الكارتية منذ الصغر، بعد مشاورات معه خلال اختياره لرياضة يمارسها، مضيفًا أنه نال تشجيع الجميع من حوله من مدربين وقيادات في الاتحاد المصري للكارتيه، ولم يتعرض لأي مشكلات خلال مشوار البطولات، مؤكدًا أن الفضل يرجع لمدربه الكابتن سعيد علام والذي قام بالتسجيل لعبدالرحمن في البطولات المختلفة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز