عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علي الشباك.. "حامد" يفاجئ موظفي المركز التكنولوجي بمدينة سفاجا |صور

حامد يفاجئ الموظفين
حامد يفاجئ الموظفين

قام اللواء حامد محمد مستشار محافظ البحر الأحمر لشؤون المدن والمديريات، اليوم، بالمرور المفاجئ على مجلس مدينة سفاجا، للاطمئنان على جاهزية المركز التكنولوجي لاستقبال المواطنين، وذلك بناء على توجيهات اللواء عمرو حنفي بضرورة التشديد والمتابعة المستمرة على مدار الساعة للمراكز التكنولوجية في الأحياء والمدن ومدى جاهزية المراكز  لاستقبال المواطنين والتصالح على مخالفات البناء وفقا للقانون 187 لسنة 2023.



 

ووجه “حامد”، بضرورة تذليل العقبات امام المواطنين للانتهاء من اجراءات التصالح، وشدد على ضرورة تعامل الموظفين القائمين على ملف التصالح لتقديم كافة السبل للتيسير وتبسيط الاجراءات امام المواطنين للانتهاء من الاجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقا للقوانين واللوائح المنظمة.

 

وأكد  محافظ البحر الأحمر على ضرورة توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات ولرفع سرعة معدلات الأداء .

يذكر أن القانون الجديد تميز بعمل منظومة إلكترونية متكاملة لتحقيق سرعة الإنجاز وحوكمة المنظومة وعمل أبلكيشن للتقدم عن طريق الموبايل للتسهيل على المواطنين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالتيسير على المواطنين في جميع المحافظات في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقاً للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز