عاجل
الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

‎"مرموش" أغلى مصري في أوروبا

عمر مرموش
عمر مرموش

لفت الدولى المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الانظار إليه هذا الموسم الذي انضم الى الفريق الألمانى مجانا الصيف الماضي بعد نهاية عقده مع فولفسبورج، في ظل التألق المستمر مع فريقه ما جعله إحدى مفاجآت الموسم في البوندسليغا.



شارك مرموش لاعب فرانكفورت، في التشكيل الأساسي لفريقه، ويقدم صاحب الـ25عامًا مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي، إذ ساهم فى تسجيل 22 هدفًا مع فرانكفورت، خلال 33 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 15 هدفًا وساهم في 6 تمريرات حاسمة.

ارتفعت قيمة عمر مرموش السوقية بشكل كبير خلال الموسم الحالي، حتى وصلت إلى 22 مليون يورو، ويمتلك 11 هدفًا خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بها المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة والذي يرتبط بعقد مع فرانكفورت حتى صيف 2027.

بسبب تألقه أفادت بعض التقارير الاجنبية بأن النادي الألماني لا يمانع في بيع مرموش الصيف المقبل، حال وصول عرض تبلغ قيمته 50 مليون يورو، وهو السعر الذي حدده بالفعل نظير التخلي عنه.

وحال انتقال مرموش بهذا المبلغ بالفعل، فإنه سيصبح أغلى لاعب مصري في التاريخ، متجاوزا محمد صلاح، الذي انتقل إلى ليفربول عام 2017 مقابل 42 مليون يورو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز