عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تجديد بروتوكول التعاون المشترك بين الأزهر وجميع مؤسسات الدولة

وعظ البحيره تُكرِّم وكيل وزارة الصحة

كرمت منطقة وعظ البحيرة اليوم الثلاثاء وكيل وزارة الصحة تقديراً لجهوده المبذولة خلال الفترة الماضية والسعي المستمر لتحقيق أفضل المعدلات وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.



 قام وفد من منطقة وعظ البحيرة، بزيارة لمديرية الصحة بالبحيرة، وكان فى استقبالهم الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة وتم منحه درع المنطقة تقديراً لجهوده المبذولة خلال الفترة الماضية والسعي المستمر لتحقيق أفضل المعدلات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

وقدم وكيل الوزارة التحية والتقدير والشكر لهم على تلك اللفتة الكريمة، التي تعتبر تكريمًا لجميع العاملين فى المنظومة الصحية بالبحيرة وتم خلال اللقاء تبادل الحديث بين الطرفين عن الدور المهم الذي يقوم به علماء الأزهر الشريف في تصحيح المفاهيم المغلوطة عند الناس.

 

وجاءت تلك الزيارة فى إطار الحرص على تجديد بروتوكول التعاون المشترك بين الأزهر الشريف وجميع مؤسسات الدولة بهدف وضع آلية وتنسيق مشترك بين مديرية الصحة بالبحيرة، ومنطقة وعظ البحيرة، لتسهيل سُبل التعاون مع وعاظ الأزهر الشريف خلال تواجدهم بالإدارات الصحية والوحدات الصحية، وجميع مدارس ومعاهد وكليات التمريض، والمستشفيات العامة وكل المنشآت الصحية، خلال الحملات التوعوية التي تقوم بها منطقة وعظ البحيره، حرصًا على عقول المواطنين من الأفكار الهدامة التي يبثها أصحاب الآراء الشاذة والأفكار المتطرفة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز