عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| بعد أزمة الأهلي وإنبي.. المصري يرد على اتهامات التزوير

اتهم نادي إنبي، نظيره المصري بتزوير أوراق أحد اللاعبين في قطاع الناشئين، وطالب الفريق البترولي باحتساب نقاط مباراة الفريقين لصالح إنبي.



مما يجعل الفريق البترولي يتوج بدوري الجمهورية 2003 على حساب النادي الأهلي، بعد التساوي في النقاط مع المارد الأحمر، وفارق الأهداف لصالح الأهلي مما يجعله يتوج بالدوري.

لذلك طالب نادي إنبي اتحاد الكرة بالتحقيق في واقعة التزوير واحتساب نتيجة مباراة المصري لصالحة.

أكد عباس نور الدين، رئيس قطاع الناشئين في المصري البورسعيدي، أن إدارة النادي تستنكر تصريحات أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، التي اتهم فيها النادي بتزوير مستندات أحد لاعبيه.

وقال عباس نور الدين، في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا”: "المصري قدم أوراق قيد اللاعب وفقًا للوائح القيد في الاتحاد المصري لكرة القدم، وأوردنا ذلك بشكل دقيق في ردنا".

وأضاف: "اللاعب أقر بنفسه صحة المستندات التي قدمها النادي المصري الخاصة بقيده في اتحاد الكرة وتم استخراجها من الجهات الحكومية الرسمية، وهذا على مسؤولية اللاعب".

وتابع: "أيمن الشريعي اتهم النادي المصري بالتزوير.. ولا يمكن للنادي المصري أن يكون به لاعب مزور، وأطالبه بالاعتذار حال ثبوت عدم التزوير.. ليس لدينا لاعب مزور أو مسنن".

وأكمل: "رئيس النادي كامل أبو علي ومجلس إدارة المصري بالكامل وجماهيرنا أيضًا يستنكرون تصريحات أيمن الشريعي.. المصري غني بجماهيره، وعلى الجميع الاعتذار عند إثبات براءة النادي".

واستطرد: "البراءة جاءت من اتحاد الكرة، بإعلان فوز الأهلي ببطولة دوري الجمهورية، وأكد في خطابه أن احتجاج إنبي يتعلق بجهات ليس لها علاقة باتحاد الكرة".

واختتم عباس نور الدين تصريحاته قائلًا: "ما تعلمناه من مجلس إدارة النادي المصري ألا نتحدث عن أندية باسمها، عليهم أن ينتبهوا لقطاع الناشئين في إنبي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز