عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

استدعاء من اتحاد الكرة للاعب المصري ومسئولي إنبي للتحقيق في شكوى التزوير

استدعى اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، مسؤولي نادي إنبي، ولاعب المصري مواليد 2003، للتحقيق أمام محمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد بشأن شكوى إنبي لحسم بطولة الجمهورية 2003.



 

وأكد عباس نور الدين رئيس قطاع الناشئين بالنادي المصري أن لاعب المصري مواليد 2003، كل أوراقه سليمة 100% وموثقة من الجهات الحكومية وعلى رئيس إنبى يثبت ما يقوله.

 

وقال عباس نور الدين: "كل أوراق اللاعب سليمة 100% وموثقة من الجهات الحكومية، وتم اعتماد هذه الأوراق وتم توثيق عقده في اتحاد الكرة والمنطقة".

 

وأضاف: "لا نقبل أي اتهامات من أيمن الشريعي للنادي المصري البورسعيدى، وقطاع الناشئين لا يضم أي لاعب مزور، والمتهم بريء حتى تثبت إدانته فيجب عليه أن يثبت هذه الادعاءات".

 

وتابع: "جميع الأوراق التي قدمها اللاعب للنادي المصري سليمة 100% من شهادة الميلاد والبطاقة الشخصية، وكل أوراقه سليمة ولا يعنينا ما يقول إلا إذا ثبت ذلك التزوير، ونطلب من أيمن الشريعي اعتذارًا رسميًا كما اتهمنا بالتزوير حال عدم إثبات كلامه".

 

واختتم رئيس قطاع النشئين بالمصري تصريحاته قائلًا: "المصري لا يهمه التتويج بالبطولات في قطاع الناشئين، وكل هدفه أن يُخرِج لاعبين للفريق الأول، والفريق الأول حاليا يضم لاعبين من هذا القطاع وهذا الهدف".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز