عاجل
الأحد 4 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كولر: سأستعد لمباراة الإياب أمام مازيمبي في الطائرة

كولر
كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مواجهة مازيمبي الكونغولي في خضم منافسات جولة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



وكان الأهلي قد حل ضيفًا على مازيمبي في خضم في مباراة انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة جدًا، الطقس كان حارًا واللاعبين أدوا ما عليهم، وكانت هناك فرص للفريقين، وكان من الممكن أن يفوز أحدهما".

وعن رأيه في فوز مازيمبي خارج الديار، أضاف: “نعرف أنهما مباراتين، لم يُسجل أي فريق في لقاء اليوم، وبالتالي الحسم سيكون في القاهرة، وبالتأكيد لم يُحسم أي شيء لأن النتيجة هي التعادل".

وواصل: "أنا دائمًا في أي مكان أريد أن أحقق الفوز وأسجل الأهداف، لكني كمدرب أعرف أن هذا لن أستطيع أن أحققه في كل لقاء، واليوم رأينا فريقين قويين في الملعب، وسوف نستعد للمباراة القادمة ونسجل الأهداف ونتأهل".

وأردف: "حارس المرمى وظيفته منع إحراز الأهداف، واليوم أدى وظيفته بشكل جيد جدًا، بالنسبة للمهاجمين للأسف أهدروا فرصًا كثيرة، وأتمنى أن يعوضوا ذلك في الإياب".

وأتم: "في الطائرة سأشاهد المباراة مرة أخرى وسأبدأ أن أكتشف الأمور الإيجابية والسلبية وأتحدث مع الفريق بشأنها، وسنشاهد مباريات أخرى لـ مازيمبي وسأتواصل مع الجهاز المعاون وفريق التحليل لنكون مستعدين للمباراة القادمة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز